رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامون دياز يرفض الحديث عن مستقبله مع بيراميدز

رامون دياز المدير
رامون دياز المدير الفني لبيراميدز

 أغلق الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى لبيراميدز، باب الجدل المثار حول رحيله عن الفريق، مؤكدًا أنه لا مجال للخوض فى هذا الأمر، خصوصًا أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى، والأمر ليس محل نقاش فى وسائل الإعلام.

 ذكرت تقارير صحفية أخيرًا أن رامون دياز تلقى عرضًا لمغادرة بيراميدز من نادى سيرو بورتينو من باراجواي.

 قال دياز فى المؤتمر الصحفى عقب لقاء بيراميدز والنجوم بالدورى، الذى فاز به فريقه بهدفين من دون رد: «سيطرنا على اللقاء وسجلنا مبكرًا، وأهدرنا فرصًا عدة وقدمنا مباراة قوية».

 وأبدى دياز دهشته من عدم انضمام علي جبر، مدافع بيراميدز، لمنتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا، مؤكدًا أنه لاعب صاحب خبرات ويستحق الوجود فى الفترة المقبلة.

 وأوضح، أن بيراميدز يسعى للفوز على حرس الحدود فى المباراة، المقرر لها يوم 30 مايو الجارى، بالجولة الأخيرة، وأن الفريق يحتاح لبعض الوقت وتدعيم صفوفه، وسيكون أفضل فى الموسم المقبل، وينافس بقوة على كل البطولات.

 شدد «دياز» على أنه تولى المهمة فى منتصف الموسم، وظهر الفريق بصورة جيدة، وفاز على الأهلى والزمالك.

 وأكد حسام البدرى، رئيس النادى، أن الفوز على النجوم كان مهمًا لختام الموسم بشكل جيد، وأن فريقه قدم عرضًا جيدًا ولعب من أجل الانتصار.

وتابع: حققنا المطلوب بتسجيل هدفين فى الدقائق الأولى، وبيراميدز سيتطور فى الموسم المقبل بعد ضمان المشاركة فى البطولات الأفريقية، وسننافس على جميع البطولات.

 وأشار البدرى إلى أنه يتمنى التوفيق للزمالك فى لقاء نهضة بركان المغربى، يوم الأحد المقبل، فى إياب نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مبديًا ثقته فى قدرة الأبيض على التعويض بعد الخسارة ذهابًا بهدف نظيف فى المغرب.

 وحول المنافسة على لقب الدورى قال البدري: «صراع الدورى ما زال طويلًا، ومن الصعب حسم الأمور حاليًا فى ظل وجود مباريات للأهلى والزمالك.. أتمنى فوز الأهلى باللقب، لأننى أحد أبناء القلعة الحمراء».

 ويفقد الفريق جهود صانع ألعابه المتألق عبدالله السعيد، فى مواجهة حرس الحدود، بعدما حصل على الإنذار الثالث فى لقاء النجوم الأخير، بعد أن نال إنذارين من قبل فى لقاءى الجونة والمصرى البورسعيدي.