عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مورينيو يعلق على أنباء عودته إلى ريال مدريد ويتحدث عن رونالدو

رونالدو ومورينيو
رونالدو ومورينيو

نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، شائعات عودته لتدريب ريال مدريد الإسباني، خلال مؤتمره الصحفي منذ قليل لمباراة اليونايتد أمام يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا غدًا وأكد أنه سعيد مع المانيو.

وقال مورينيو عن شائعات تدريبه لريال مدريد: "لا ..غير صحيح، أنا سعيد هنا، أنا سعيد بعقدي مع مانشستر يونايتد وأود الاستمرار إلى نهاية عقدي، كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد".

‏ وعن مواجهة  يوفنتوس، أعرب مدرب مانشستر يونايتد قائلاً "هم يمتلكون الآن كريستيانو رونالدو الذي قد يصنع الفارق و يملكون أيضا لاعبين مثل كانسيلو وبونوتشي في الدفاع، ستكون مواجهة مختلفة و صعبة، أليجري مدربهم قام بعمل جيد مع يوفينتوس في السنوات الأخيرة".

ووصف مورينيو لاعبه السابق كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ.

قال مورينيو "أعتقد أن كريستيانو في مستوى لا يحتاج إلى أسئلة وإجابات، إنه واحد من أفضل اللاعبين في كل الأوقات ولا أحد يستطيع أن يقول ذلك بشكل مختلف".

وأكد المدرب البرتغالي عدم مشاركة لاعبه أليكسيس سانشيز لمواجهة  يوفينتوس غداً بسبب عدم جاهزيته.

وأضاف " بالنسبة لفالنسيا لقد قام بإجراء عملية في فمه و لم يكن يستطيع التدرب، لقد تدرب لأول مرة مع الفريق لأول مرة منذ 10 أيام".

‏وعند سؤاله عن إذا تطور بوجبا لاعب وسط الفريق بالشكل الذي يريده، رد مورينيو "لا أحب هذا المؤتمر الصحفي و لا أريد أن أتحدث عن بوجبا، لا أريد أن أتحدث عن الأفراد ، لا أريد التحدث إلى الصحفيين الإسبان لأنهم يريدون فقط التحدث عن

ريال مدريد و رونالدو".

ورفض المدرب البرتغالي الإجابة على رأيه في سبب رحيل رونالدو عن ريال مدريد، قائلاً "أنا هنا للتحدث عن المباراة فقط".

وعن حادثته مع مساعد ساري أثناء مباراة فريقه أمام تشيلسي و استفزازه له , علق جوزيه مورينيو قائلاً" أريد شكر ساري على صدقه. أريد أن أشكر تشيلسي على صدقهم أيضاً ، لكنني لست سعيداً لأن الأمر يذهب بعيداً مع الصبي الصغير. لا يستحق ذلك. قبلت اعتذاره. لا أعتقد أنه يستحق أن يتم إقالته".

وأَضاف مورينيو: "أنا جاد فيما أقوله، أشكر ساري لصدقه وأشكر تشلسي كذلك، الموضوع أخذ أكبر من حجمه، الفتى الصغير اعتذر لي وانتهى الأمر، لا داعي لطرده من وظيفته، الجميع يخطئون، أنا ارتكبت العديد من الأخطاء، دعوا الفتى يعمل".

وخلال المؤتمر الصحفي قام أحد الصحفيين بسأل مورينيو سؤالاً  باللغة البرتغالية ولكم تمت مقاطعته من قبل أحد المسؤولين وطلب منه السؤال بالإنجليزية أو الإيطالية وعلق مورينيو :"أخر مرة تحدثت بالبرتغالية، ورطت نفسي في مشكلة (يقصد ما حدث بعد مباراة نيوكاسل)".