عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هكذا علق المصريون على نهائي مونديال روسيا 2018

مبابي لاعب فرنسا
مبابي لاعب فرنسا

كتب - إسلام حسوب - تصوير -  محمد الحفناوى

انتهت منذ ساعات قليلة المباراة النهائية لكأس العالم بروسيا 2018 بين المنتخب الفرنسي ونظيره الكرواتي، بفوز منتخب "الديوك" بأربع أهداف مقابل هدفين.

ورصدت "عدسة الوفد" آراء الجماهير بعد إنتهاء المباراة، وأعرب بعض من الجماهير عن سعادته بحصول المنتخب الفرنسي على كأس العالم، والبعض الأخر كان حزينًا بسبب خسارة منتخب كرواتيا للبطولة، نتيجة لتقديمها أداء جيد على مدار البطولة.

وقال أحمد حمدي 30 عامًا مواطن "لبوابة الوفد" أن المنتخبين استحقا الوصول إلى نهائي كأس العالم، فقدما مستوي جيد على مستوي البطولة، مضيفًا "أن المنتحب الفرنسي ساعده الحظ عندما سجل "مانذوكيتش" هدف فى مرماه مع بداية إللقاء".

وأعرب عن سعادته بحصد المنتخب الفرنسي للبطولة، بينما أشار إلي تعاطفه مع المنتخب الكرواتي، قائلًا " لم أزعل فى حالة فوز كرواتيا بالبطولة لأنها تستحق نتيجة لأدائها، وكنت أتمني وجود بلجيكا فى النهائي، "وهازارد" أحسن لأعب فى البطولة من وجهة نظري"

وأوضح عمروعماد، أن منتخب كرواتيا كان يستحق التتويج بالبطولة قائلًا " كنت أتمني ذلك نتيجة للمستوي الفني العالي التى تقدمه من

بداية البطولة، و"هازارد" الأفضل فى البطولة من وجهة نظري.

وعبر أحمد عطوة، عن حزنه الشديد بسبب خسارة كرواتيا للبطولة ، نتيجة لأدائها المتميز والكورة الممتعة التى قدمتها على مدار البطولة، مضيفًا أن "جريزمان يستحق لقب أفضل لاعب بالبطولة".

وأشاد محمد، بأداء المنتخب الكرواتي وأداءه من بداية البطولة، بالرغم من لعبه ثلاث لقاءات بالوقت الإضافي لكنه قدم مباراة ممتازة إلى حد معين،  قائلًا "كنت أتمني مشاهدة بلجيكا وألمانيا فى النهائي، "وجريزمان" الأفضل".

وشدد صلاح، على إستيائه من حارس وخط دفاع المنتخب الكرواتي وذلك هو السبب الرئيسي فى خسارة المنتحب اليوم، قائلًا " أن فرنسا تمتلك خط هجوم على مستوي عالي مما ساعدها على حصد أللقب، و"لوكا مودريتش" الأفضل من وجهة نظري.