رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مصر ضد الكونغو في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة مصر والكونغو والتي تقام مساء يوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

موعد مباراة مصر والكونغو

يكون موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة

ستكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة.

كما ستكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

وأخيرًا سوف تكون مباراة مصر والكونغو الديمقراطية منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي، فيما سيكون المعلق المصري عصام عبده هو معلق المباراة.

يدخل منتخب مصر مواجهة الكونغو الديمقراطية في مسابقة كأس أمم أفريقيا، وهو عازمًا على تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي، بعد الفوز على زيمبابوي، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

ويعلم منتخب مصر جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعدما تعرض منتخب الكونغو إلى الخسارة في مباراته الأولى بدور المجموعات بشكل مفاجيء على يد نظيره منتخب أوغندا بهدفين دون رد، مما يعني أن ردة فعل منتخب الكونغو سوف تكون قوية للغاية في مباراته الثانية.

وترغب الجماهير المصرية بكافة أطيافها في

تتويج منتخب بلادها بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم أفريقيا، إلا أن هذه الرغبة قد تقل بنسبة كبيرة في حالة استمر المنتخب الوطني المصري في تقديم مستويات ضعيفة في مبارياته القادمة، على أمل ألا تنعدم تمامًا حينما يلاقي منتخب مصر أحد كبار القارة السمراء في الأدوار الإقصائية.

وتضع الجماهير المصرية كل آمالها مرة أخرى على النجم محمد صلاح لقيادة منتخب مصر نحو الانتصار والتقدم، والذي لم يحالفه التوفيق في المباراة الافتتاحية، بعدما أضاع العديد من الفرص السانحة لتسجيل الأهداف، على أمل ألا يستمر في هذه الحالة في بقية مشوار البطولة.

بينما يدخل منتخب الكونغو الديمقراطية مواجهة مصر وهو في حالة لا يرثى لها على الإطلاق بعد الخسارة المفاجئة له في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام أوغندا.

ولم يكن أكثر المتشائمين من جانب المنتخب الكونغولي يتوقع حدوث هذه النتيجة، نظراً لما يمتلكه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية من قدرات فنية عالية في ظل تواجد أكثر من لاعب يلعب على مستوى عالي في القارة الأوروبية.