رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المرور : أكتوبر آخر موعد لتركيب الملصق الإلكترونى للسيارات

حملة مرورية- أرشيفية
حملة مرورية- أرشيفية

حددت إدارة المرور، مهلة زمانية تنتهى فى شهر أكتوبر المقبل، لتركيب الملصق الالكترونى لكافة السيارات داخل وحدات المرور على مستوى الجمهورية ، وسيتم  إتخاذ الإجراءات عقب إنتهاء المهلة  للمتخلفين عن تركيب الملصق الالكتروني.

 

وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، إستقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى لمركباتهم، وكذلك إستبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط)  باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف ، أرقام). 

 

وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية.. لتركيب الملصق الإلكترونى، وإستبدال اللوحات المعدنية دون الحاجة للإنتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.. وذلك خلال المدة الزمنية المحددة لمدة  ثلاثة أشهر ، ويتم بعدها إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

  

يُشار إلى إنه عقب إنتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من إستخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب إستصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة، وتيسيراً على المواطنين سيتم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساءاً ولحين الإنتهاء من المنظومة .

 

يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إدارة الحركة المرورية إلكترونياً.