رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون في لندن يتظاهرون لتسليم الهاربين


حصل اتحاد المصريين في المملكة المتحدة على ترخيص من السلطات البريطانية لتنظيم مظاهرة للجالية المصرية في بريطانيا للمطالبة بقيام السلطات البريطانية بتسليم المسئولين المصريين الهاربين واسترداد الأموال المنهوبة من الشعب المصري، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة.

وقال معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة: " إن اتحاد المصريين في بريطانيا سوف يعقد اجتماعا بمقر الاتحاد في لندن يوم الأحد المقبل الموافق 10 يوليو برئاسة مصطفى رجب رئيس الاتحاد و منسق المبادرة في بريطانيا للاتفاق على تفاصيل المظاهرة التي ستقوم بها الجالية المصرية أمام وزاره الخارجية البريطانية عقب الحصول على ترخيص رسمي بعد تقديم طلب إلى القسم المختص في شرطة سكوتلانديارد".

ومن جانب آخر، يقوم اتحاد المصريين في بريطانيا بالتنسيق

مع المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر بالإعداد لرفع دعوى قضائية ضد الحكومة البريطانية للمطالبة بتسليم المسئولين الهاربين في بريطانيا و على رأسهم بطرس غالى و رشيد محمد رشيد إلى مصر وكذلك إعادة أموال مصر إلى الحكومة المصرية.

وقال مصطفى رجب: إن عضو البرلمان البريطاني أندى سلوتر "عن حزب العمال" يقوم بتحركات شعبية لشرح المطالب المصرية المشروعة بشأن المسئولين الهاربين و الأموال المصرية المهربة لبريطانيا وذلك بالتنسيق مع مصطفى رجب رئيس اتحاد المصريين بالمملكة المتحدة ومنسق المبادرة في بريطانيا.