عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميشيل أوباما تدعو هوليوود للاهتمام بقضايا أسر العسكريين

دعت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكى كتاب السيناريو والمنتجين فى هوليوود لتناول حياة أسر العسكريين بشىء من التعاطف والرحمة. فى زيارة لميشيل أوباما إلى جنوب كاليفورنيا، من أجل زيادة مصادر تمويل حملة زوجها باراك أوباما الانتخابية تجولت السيدة الأولى بشوارع بفيرلى هيلز لدعوة السينمائيين إلى تناول الصعوبات والمشاكل التى تتعرض لها أسر العسكريين فى الأفلام والمسلسلات.

وطالبت ميشيل بزيادة حجم وأعداد الأفلام التى تناقش قضايا أسر العسكريين. جاء ذلك خلال لقاء نظمته المنظمات النقابية المختلفة الهوليودية.

كما طالبت المبدعين بالابتكار والانطلاق ليجبر المشاهدين على التعاطف مع أسر العسكريين الذين يخدمون الولايات المتحدة ويدافعون عن أراضيها دون أن تشكو زوجات العسكريين ولاتطلبن أمورا

عظيمة .

واستغلت ميشيل أوباما وجودها فى لوس أنجلوس للمشاركة فى إحدى حلقات مسلسل أطفال لشبكة نيكولوديان يدعى أى كارلى وستدافع من خلاله أيضا عن أسر العسكريين من خلال مساعدتها للبطل الصغير كارلى شاى الذى يبحث عن وسيلة للأتصال بين جندى ملحق بالخارج ووالده عبر الأنترنيت .

وأوضحت مجلة نوفيل أوبزرفاتور أن ميشيل أوباما أعربت عن قلقها من التمثيل مؤكدة بساطة تلاوة خطاب أمام الجموع الغفيرة وصعوبة الأداء التمثيلى.