رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع 37 وإصابة 22 سائحا فى حادثين بالهند

عالمية

الثلاثاء, 31 مايو 2011 08:24
نيودلهى -أ ش أ

مصرع 37 وإصابة 22 سائحا فى حادثين بالهند - أرشيف

لقى 37 شخصا مصرعهم من بينهم عريس وأقاربه اليوم الثلاثاء وأصيب 22 سائحا أجنبيا فى حادثين منفصلين بولايتى أسام وهاريانا الهنديتين .

وذكرت مصادرالشرطة الهندية فى تصريح للصحفيين ، أن حافلة كانت تقل 43 شخصا كانوا يشاركون فى حفل زفاف سقطت فى واد عميق من فوق جسر خشبى مرتفع بمنطقة " شارابارى كامروب "التى تبعد حوالى 30 كيلومترا عن مدينة " جواهاتى " الرئيسية فى ولاية أسام بشمال شرق الهند مما أسفر عن

مصرع 37 شخصا من بينهم العريس وأقاربه ونجاة 6 أشخاص من الموت بأعجوبة تم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج .

وأضافت المصادر ، أن فرق الانقاذ تمكنت حتى الآن من انتشال 28 جثة ومازالت الجهود مستمرة لانتشال المزيد من الجثث ، مشيرا الى أن سائق الحافلة اجتاز الكوبرى لعدم وجود أية علامات إرشادية أو تحذيرية على الطريق وسقط فى واد عميق .

وأشارت المصادر الى أنه تم فتح تحقيق فورى فى الحادث للوقوف على ملابساته والجهة المعنية التى أهملت وتسببت فى وقوعه لتلافى مثل هذه الحوادث فى المستقبل .

من جهة ثانية ، أصيب 22 سائحا أجنبيا و13 مواطنا هنديا فى حادث تصادم حافلة سياحية بشاحنة على الطريق السريع بولاية " هاريانا " بشمال الهند كانت تسير فى الاتجاه المعاكس ، حيث كانت الحافلة السياحية قادمة من دارامسالا بولاية هيمشال براديش الواقعة بشمال البلاد فى طريقها الى العاصمة نيودلهى .

وقالت مصادر الشرطة ، إنه تم نقل المصابين الأجانب وهم من دول روسيا وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا الى أقرب مستشفى لتلقى العلاج .

 

 

أهم الاخبار