رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اجتماع بشركة ميناء القاهرة لبحث استعدادات "العمرة"

عالمية

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 14:10
اجتماع بشركة ميناء القاهرة لبحث استعدادات العمرة
متابعات:

عقدت شركة ميناء القاهرة الجوى اليوم الثلاثاء اجتماعا تنسيقيا لاستعراض استعدادات مطار القاهرة الدولى لموسم العمرة لهذا العام برئاسة مساعد رئيس مجلس الإدارة لمبانى الركاب الطيار شريف الوكيل بحضور ممثلى الجمارك والشرطة والسياحة والحجر الصحى.

وتم خلال الاجتماع تحديد اختصاصات ومهام كل جهة خلال الموسم مثل الجمارك والسياحة والشرطة والجوازات والحجر الصحى، إلى جانب تخصيص مبنى الرحلات الموسمية لسفر ووصول معتمري مصر للطيران إلى جدة والمدينة، وتخصيص صالة رقم 2 لسفر معتمرى الخطوط السعودية وصالة 3 للوصول وصالة البترول لسفر بعض رحلات

الخطوط السعودية فى وقت الذروة، إلى جانب نقل رحلات الوصول بصالة الوصول رقم 3 إلى صالة رقم 1 ونقل وصول الرحلات الداخلية إلى صالة 4.
كما تشترك 4 شركات طيران خاصة فى نقل المعتمرين لهذا العام إلى جانب شركة مصر للطيران والخطوط السعودية لنقل أكثر من 100 ألف معتمر خلال شهر رمضان.
ومن جانبه، صرح شريف الوكيل بأنه تمت مناقشة جميع السلبيات والمعوقات التى تعرض لها المعتمرون خلال الموسم الماضى
من تخلف الحقائب ووضع حلول لتلافيها هذا العام رغم نجاح شركة الميناء وشركات الطيران والجهات المختصة فى موسم عمرة رمضان الماضى وتجنب الكثير من الأخطاء التى حدثت فى الأعوام السابقة.
وأضاف الوكيل أنه تم الاتفاق مع وزارة السياحة وشرطة السياحة للتنسيق لحل أية مشكلة يتعرض لها المعتمرون من هروب مندوبى الشركات أو عمليات نصب عليهم فى حل مشاكلهم فورا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركات المخالفة .
وبدورها، قالت مدير عام مكتب وزارة السياحة بمطار القاهرة سامية سامى إنه تم وقف عدد من شركات السياحة مخالفة العام الماضى وبحث عدد من الشكاوي قدمت من قبل المعتمرين لتعرضهم لعمليات نصب وتم حل جميع مشكلاتهم مع الشركات المخالفة .


 

أهم الاخبار