رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سواسية يطالب بالضغط على الكيان الصهيونى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب مركز "سواسية" لحقوق الإنسان ومناهضة التمييز ، المجتمع الدولي بضرورة الضغط على الكيان الصهيوني لوقف سياساته العنصرية تجاه الشعب الفلسطيني ..كما طالب الولايات المتحدة الأمريكية والمؤسسات الدولية بالتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين التى تتبعانها تجاه القضية والشعب الفلسطيني.

وحذر المركز في بيان أصدره اليوم الجمعة ، بمناسبة الذكرى الخامسة والستين للنكبة الفلسطينية من تواصل العدوان الغاشم على حقوق الشعب الفلسطيني بعد ربيع الثورات العربية .
ودعا وسائل الإعلام المختلفة إلى فضح الممارسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، ومطالبة شعوب العالم عامة والشعب العربى خاصة بتقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي للشعب المحاصر في قطاع

غزة والضفة الغربية.
وأشار إلى أن إسرائيل لا تحترم حقوق أوحريات الشعب الفلسطيني، وتنتهك بشكل مستمر الأعراف والمواثيق الدولية المعنية بحقوق الإنسان، التى تجرم الاعتداء على المدنيين العزل، وتواصل سياسة الاستيطان العنصرية، وانتهاك حرمة المقدسات الدينية، تحت مزاعم واهية .
وأعرب المركز عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه الموت بصدور عارية، وتنتهك حقوقه ومقدساته كل يوم وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع.