عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيرلسكوني يحذر مما وصفه بـ"خطر غزو إسلامي"

رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو بيرلسكوني

حذر رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو بيرلسكوني الناخبين الايطاليين ممما وصفه ب "خطر غزو إسلامي" لمنطقة الشمال الايطالي حال فوز مرشح اليسار في انتخابات الإعادة غدا الاحد لاختيار ممثليهم في الإدارات المحلية لعدة مدن أهمها ميلانو ونابولي.

وقال بيرلسكوني - فى دعايته الانتخابية لدعم مرشحي اليمين - إن "اليسار يريد تحويل ميلانو إلى مدينة اسلامية وإعطاء حرية للغجر كي يبنوا مخيمات لهم".

وكان الائتلاف الحاكم بقيادة بيرلسكوني خسر عددا كبيرا من البلديات في الانتخابات المحلية التي جرت يومي الأحد والاثنين الماضيين بينما حقق يسار الوسط فوزا كبيرا.

وشن رئيس الوزراء الإيطالي خلال اليومين الماضيين حملة واسعة من خلال ظهوره فى أكثر من نشرة أخبار على عدة قنوات لاستعادة مسقط رأسه التي تجري فيها الإعادة بين مرشح الحزب الديمقراطي (المعارض) جوليانو بيزابيا المتقدم بنسبة 48% فى الجولة الاولى على

منافسته ليتيسيا موراتي من حزب شعب الحريات (الذي يتزعمه بيرلسكوني) وعمدة مدينة ميلانو المنتهية ولايتها، التي حصلت على 6ر41%.

وقال بيرلسكوني لبرنامج الاستوديو المفتوح على القناة الخامسة " أهل ميلانو لن يدعوا مدينتهم تقع فى أيدي المتطرفين ، انا فى الميدان كل يوم كمواطن ميلاني وكزعيم لشعب الحريات".

وأضاف "لقد انزعج عديد من أهل ميلانو مثلي من رؤية الأعلام الحمراء مع المنجل والمطرقة منتشرة في شوارعنا والساحات العامة للاحتفال بالجولة الاولى بتقدم مرشح اليسار وخلص للقول "نحن لا نريد أن يتم تسليم ميلانو إلى اليسار".