المخابرات الأمريكية تعرض صور جثة بن لادن

عالمية

الخميس, 12 مايو 2011 19:49
بوابة الوفد – نرمين حسن :

عرضت المخابرات الأمريكية صور جثة أسامة بن لادن على المنتخبين بمقرها فى ولاية فيرجينيا للتأكد من مقتله بعد حملة التشكيك التى اجتاحت العالم وخاصة أمريكا .

وأكد جيمس أنهوف السيناتور الجمهورى عن ولاية أوكلاهوما فى تصريح له لقناة سى أن أن الأخبارية الأمريكية الشهيرة، رؤيته لخمس عشرة صورة فوتوغرافية لجثة بن لادن التقطت عقب مقتله مباشرة وأن الصور رهيبة.
وأشار أنهوف إلى أن الصور توضح أن إحدى المقذوفات دخلت من الأذن وخرجت من مقلة العين، وهو ما يعني أن مقذوفة دخلت عبر مقلة العين لتخرج من المخ. وشدد أن الجثة التى رأها تعود إلى بن لادن.
أما مايك روجرز رئيس اللجنة فقد شاهد الصور فى اليوم التالى لمقتل بن لادن. كما وجهت الدعوة إلى المنتخبين من مجلسى الشيوخ والنواب أعضاء لجنة الدفاع والمخابرات لمشاهدة صور الجثة للتأكد من مصرع زعيم تنظيم القاعدة.
وأشارت صحيفة لو باريزيان الفرنسسة إلى أن عددا كبيرا من المواطنين الأمريكين يرغبون فى مشاهدة الصور بأنفسهم بعد إعلان الرئيس الأمريكى حجبه الصور عن البث العلنى .
وأرادت الإدارة الأمريكية الحد من الجدل الدائر حول حقيقة موته بهذا الإجراء .

تعتذر بوابة الوفد لزوارها على نشر فيديو  بطريق الخطأ  الغير مقصود والذى لا يحمل اى معنى سوى أننا نريد ان نقدم لكم كل ما هو جديد .

أهم الاخبار