عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواقع التسوق الإلكتروني جودة مثالية وأسعار مميزة وتخفيضات دائمة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنوعت مواقع التسوق الالكتروني حالياً واحتلت مكانة مرموقة غالية عند الزائرين والمتسوقين العرب واخذو يعتمدون عليها في تسوق جميع انواع احتياجاتهم الشخصية بجودة مثالية واسعار مميزة وتخفيضات دائمة مُنافسة، ومن ابرز مواقع التسوق الذي تحتل قدر عالي من المصداقية في منطقة الشرق الاوسط:

1 – سوق نون

بما اننا قررنا الحديث عن اهم متاجر التسوق علي الانترنت فيأتي سوق نون في صدارة ومقدمة منافذ التسوق الاكثر تأثيراً في الشارع العربي و كوبونات الخصم مثل " كود خصم نون 50 "، يجذب موقع نون دوت كوم noon.com أكثر من 20 مليون زائر شهرياً من المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، الامارات العربية المتحدة.
يستولي  noon وحده علي كم هائل وغير محدود من انواع المنتجات وتجاوز عددها الي ما يقرُب من 15 مليون قطعة في اغلب احتياجات المتسوقين فمثلاً تستطيع ان تجد بسهولة احدث اطلالات الازياء النسائي والرجالي، منتجات التجميل، الهواتف المحمولة، الالكترونيات،....
ساعدت خدمات الموقع علي ازدياد انتشاره واتساعه وزادت من مصداقية المستخدم نحو المتجر، فقد طرح اساليب دفع كثيرة وانقسمت الي الطرق التقليدية السهلة والطرق الحديثة الالكترونية كـ الدفع خلال حساب باي بال pay pal.

 

2 –  موقع سنتربوينت

لا يختلف موقع سنتر بوينت عن مكانته وفخامته عن مواقع التسوق الاجنبية مثل امازون وجوميا، حيث ان منشأة الأم من دولة الكويت وذلك خلال عام 2005، وحيث يتميز الموقع بضمّة احدث اطلالات الازياء الجذابة النسائية من ارقي بيوت الموضة مثل زارا، نايكي، سبلاش، لايف استايل.
ينفرد موقع سنتر بوينت بأنه يجمع منتجات لأكثر من 200 براند عالمي واوربي في تصنيفات كثيرة ومتشعبة من ملاس، مستحضرات تجميل نسائي، منتجات خاصة بالطفل، احذية وحقائب، وغيرها من المعروضات.
كما يعتبر متجر سنتر بوينت تابع لـ مجموعة "لاند مارك" الاوروبية الشهيرة وكما مكّن من خدمة التسوق باللغة العربية واللغة الانجليزية ليصل خدماته ومحتوياته الي جميع الزائرين.
حافظ centrepoint علي راحة الزائرين وتلبية رضاهم، فمثلاً نوّع من طرق الدفع لتتمثل في الدفع عند الاستلام كاش او خلال بطاقات الدفع الائتمانية "ماستر كارد" وتُغطي علي جميع الطرق حماية تامة من عمليات النصب الالكترونية

المعروفة في ذلك المجال، وأما بالنسبة الي التوصيل فإن المتجر بذل جهداً ملحوظ حتي تصل السلع في اقرب وقت الي يد المتسوق بوسيط ( شركات شحن عالمية ومحترفة).

 

3– متجر نمشي

ستري في متجر نمشي خدمات وتخفيضات لن تراها في أي جهة او منفذ تسوق اخر باستخدام كود نمشي ، عُرف عن متجر نمشي  بأنه نافذة تسوق مفتوحة شملت اكثر من 700 براند وماركة عالمية بأسعار رخيصة وسحرية غطت علي الكثير من المنتجات الذي نعتمد عليها في اغلب احتياجاتنا واستخداماتنا علي مدار اليوم.
ظهر متجر namshi لنا بواجهة انيقة تحتوي علي تصنيفات لا محدودة من المقتنيات والذي تتضمن باقات مميزة من ملابس الشباب من البنات والاولاد، ادوات المكياج والعطور، منتجات العناية بالشعر والبشرة، منتجات الاطفال، مستلزمات المنزل والمطبخ، وغيرها.
يقدم موقع نمشي ميزة حصرية يمكن لأي زائر استخدامها وتمثلت في تعدد اشكال دفع فواتير المشتريات والمنتجات ويتحدد نوعها تبعاً لرغبة العميل ومنها اسلوب الدفع النقدي القديم والتقليدي بجانب طرق الدفع الحديثة الذي تمثلت في الدفع الائتماني خلال كروت الائتمان مثل visa card، أو الدفع خلال الحسابات الالكترونية مثل apple pay, pay pal.
يتبع متجر نمشي namshi نهج مواقع التسوق العالمية في قبوله استرجاع او استبدال المنتجات بعد تسليمها للعميل وعلي ان تكون خلال فترة معينة لا تتجاوز مدتها عن 14 يوم فقط وإن زادت عن ذلك فلا يستلمها مندوب المتجر.