رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل زيارة وزير الرياضة البريطانى لمصر

وزير الرياضة والألعاب
وزير الرياضة والألعاب الأولمبية البريطانى هيو روبرتسون

أعلنت السفارة البريطانية بالقاهرة اليوم أنه تم تأجيل الزيارة التى كان مقررا أن يقوم بها وزير الرياضة والألعاب الأولمبية البريطانى هيو روبرتسون لمصر لإطلاق برنامج أولمبياد " لندن 2012".

وصرح مصدر دبلوماسى بالسفارة البريطانية بالقاهرة اليوم الجمعة بأنه تم إلغاء الحدث العالمي الذي كان مقررا غدا السبت بالقاهرة بمشاركة الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة بمصر لإطلاق البرنامج ، حيث أن مصر هى الدولة ال 20 والأخيرة التي تنضم إلى هذا البرنامج الدولي الرائد لأولمبياد " لندن 2012" والمعني بتراث الألعاب الأولمبية والبارالمبية.
وأوضح المصدر أن بريطانيا لاتزال ملتزمة بهذا الحدث الرياضى الهام ، لكن ونظرا للظروف الراهنة فإن الوقت ليس مناسبا لزيارة تركز على هذا المجال .
يشار إلى أنه كان من المقرر أن يشارك فى هذا الحدث الرياضى الفريد السير كيث ميلز نائب رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد " لندن 2012"، ورئيس مؤسسة الإلهام الدولي، والسيد توم رايلي القائم بأعمال السفارة البريطانية،

والسيد مارك ستيفنز مدير المجلس الثقافي البريطاني في مصر، والسيد فيليلب دوامال ممثل "يونيسف" في مصر، والدكتور رضا مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس قطاع التعليم العالى، واللواء محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.
كما كان مقررا أن تشارك شخصيات رياضية مرموقة ومؤثرة في المجتمع مثل بطلة السباحة المصرية رانيا علواني، وبطل الجمباز المصري محمد السحرتي، وبطل ألعاب القوى المصرى مصطفى فتح الله، ومحمد السيد الذي تم ترشيحه للإنضمام إلى مجموعة من 20 شابا فقط من دول الإلهام الدولي في مختلف أنحاء العالم للمشاركة في تتابع الشعلة الأولمبية فى نوتنجهامشاير بالمملكة المتحدة في 28 يونيو.