عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صوت إسرائيل: إيران وحزب الله "جناحا الشر" فى المنطقة

بوابة الوفد الإلكترونية

عبر موقع "صوت إسرائيل" الإخبارى عن مخاوفه مما وصفه بتصميم إيران وحزب الله على المضى قدماً فى تدمير إسرائيل، وأضاف الموقع أنهما يمثلا جناحى الشر فى المنطقة بأسرها.

وأكد الموقع أنهما لا يمثلا خطراً على إسرائيل وحدها، ولكن على المنطقة بالكامل، مما يقودها إلى الدخول في حرب شاملة.
وأشار الموقع إلى أن مسئولين فى مقر مكافحة الإرهاب فى إسرائيل توصلوا إلى أن إيران وحزب الله المتمثل فى زعيمه حسن نصرالله هما السبب الرئيسى لسلسة الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها إسرائيل فى الفترة الماضية خارج الدولة والتى أضرت بالمنشآت والأرواح.
وحذرت الحكومة الإسرائيلية رعاياها ومواطنيها فى الخارج من التعامل مع أى طرود أو عبوات خارجية لا يعرفون مصدرها، أو يشكون فيها، وتوصلت إدارة مكافحة الإرهاب الاسرائيلية إلى أن حزب الله وإيران لا يستهدفون فقط الأهداف الإسرائيلية، وإنما كل ما هو يهودى أو يصطبغ بالصبغة اليهودية وإن كان خارج إسرائيل.
وأضاف الموقع أن الحكومة فى الفترة الحالية برئاسة بنيامين نتنياهو تشدد

على سفاراتها فى الخارج ودعمت من تواجدها الأمنى لحماية تلك المؤسسات بشتى الطرق، وخاطبت الحكومة بدورها فى الحكومات المختلفة فى الخارج للتصدى لمثل هذه العمليات التى تستهدف الأهداف الإسرائيلية، مؤكدين ان حماية تلك الأهداف هو مسئولية الدول التى لها أيضاً أهداف داخل إسرائيل.
وشدد الموقع الإسرائيلى على عدم الخضوع بأى وسيلة للمحاولات الإيرانية لتهدئة العالم وإلهائه عن تحقيق أهدافهم النووية التى تسعى إيران لامتلاكها، مضيفاً أن الحل لن يكون فى المفاوضات التى لم تأت بثمارها إلى الآن، وألمح الموقع لإمكانية استخدام الحل العسكرى ضد إيران إذا أصرت على نهجها بامتلاك برنامج نووى من شأنه أن يهدد تواجد إسرائيل.