رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلام الألمانى يبث صورا حية لأحداث ميدان التحرير

اهتمت وسائل الإعلام الألمانية المرئية والمسموعة والمقروءه بأحداث ميدان التحرير حيث بثت قناتا (ايه آر دي، وزد دى إف) الألمانيتان صورا حية من ميدان التحرير.

و من جانبها أشارت صحيفة (الدويتش فيلا) الإلكترونية إلى أن آلافا من المتظاهرين كانوا قد احتلوا ميدان التحرير بعدما صدوا قوات الشرطة .. لافتة إلى ما قاله إمام مسجد عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين للتلفزيون الرسمي المصرى من أنه توصل إلى اتفاق مع قوات الأمن وأنه التقى وفدا من الجيش وقوات الأمن بهدف تطبيق هذا الاتفاق الذي يقضى بوقف إطلاق النار.
فى حين ، ركزت مجلة ( دير شبيجل) الألمانية من خلال موقعها الإلكتروني على أن وزارة الصحة قد أحصت سقوط 10 قتلى يوم أمس الأحد و1700 جريح منذ السبت، مشيرة إلى امتداد التظاهرات إلى
العريش وسيناء والاسماعيلية والإسكندرية.
ولفتت وسائل الإعلام الألمانية إلى المخاوف التى أثيرت فى أعقاب تلك الأحداث من إلغاء أو تأجيل الانتخابات التشريعية المقرر أن تبدأ في 28 من الشهر الجارى، إلا أنها نقلت عن المجلس العسكرى تأكيده،  فى بيان له أمس، على الالتزام بنقل مقاليد الحكم إلى سلطة مدنية وكلف الحكومة والوزارات المعنية للوقوف على أسباب وتداعيات الأحداث، مشددا على أنه لن يسمح بإطالة الفترة الانتقالية ولا بعرقلة التحول الديمقراطي ..مؤكدا أن الانتخابات التشريعية ستنظم في موعدها المحدد وأن السلطات قادرة على ضمان الأمن.