رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

راغب علامة: شجعت أبنائي على الهجرة بسبب فساد الطبقة السياسية

ميديا

الخميس, 22 أكتوبر 2020 22:59
راغب علامة: شجعت أبنائي على الهجرة بسبب فساد الطبقة السياسيةالفنان راغب علامة

كتب- أحمد يوسف

قال الفنان راغب علامة ،إنه لا ينتمى لأى طائفة أو حزب سياسى ، وتابع:"أنا ولائى الكامل للجيش اللبنانى كونه صمام الأمان فى الوطن، ويشكل العمود الفقرى للوطنية اللبنانية".

 

وأضاف "علامة" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن فساد الطبقة السياسة اللبنانية دفعه إلى تشجيع أبنائه على الهجرة وترك الوطن.

 

وتابع"علامة":" أنا شجعت أبنائى على الهجرة ..لا أريد أن يعيش ابنائى تحت مظلة هذه الطبقة السياسة التى

أكلت الأخضر واليابس ولم تترك شئ فى البلد..وقلت لهم عدوا لما الطبقة الحاكمة دى تمشى من البلد ".

 

وعقب  الفنان راغب علامة على تولي الحريري تشكيل الوزارة، إذ غرد عبر Twitter، الخميس، كاتبًا: "أتمنى للرئيس سعد الحريري أن يوفّق بتشكيل حكومة تخلّص اللبنانيين من الواقع الأليم الذي وصل بلدنا الغالي اليه ! أنا شخصياً غير متفائل في ظل هذا

النظام المريض والمعقّد أن تستطيع أي حكومة إنقاذ الوطن ! المطلوب تغيير هذا النظام الذي لا رقيب فيه

ولا حسيب".

 

وكلف الرئيس اللبناني ميشال عون، صباح اليوم الخميس، زعيم تيار المستقبل سعد الحريري بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، وسط حالة من الترقب داخل الشارع اللبناني.
 

يذكر أن منزل راغب علامة تعرض لتدمير شديد بسبب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، وقال علامة خلال تصريحات إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، إن مصر طوال عمرها هي الأم الحنون والأخ الكبير والحضن الكبير للدول العربية، مضيفًا: "لساننا يعجز عن شكر مصر".

أهم الاخبار