رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيول نادرة بصحراء الربع الخالي ( شاهد)

غرق صحراء الربع الخالي
غرق صحراء الربع الخالي

 تسببت التقلبات الجوية وهطول الأمطار الغزيرة في منطقة الخليج العربي في غرق صحراء الربع الخالي بالمملكة العربية السعودية بالمياه، إذ تعد تلك الواقعة نادرة لأنه للمرة الأولى تغطي المياه أجزاء من أراضي صحراء الربع الخالي.

 

 

اقرأ أيضًا: مصرع رجل قطرى وزوجته عطشًا بصحراء الربع الخالى

 

وتم تداول عدد من المقاطع للمياه التي غطت أكثر الأماكن الجافة في العالم، ما حول صحراء الربع الخالي شديدة الجفاف، إلى واحة.

 

شهدت منطقة الربع الخالي في واقعة غريبة وهي أن المياه التي تشكلت غطت الكثير من الأماكن في رمال الصحراء، وغمرتها على الرغم من أن صحراء الربع الخالي تعتبر من أثر الأماكن التي صنفت على أنها شديدة الجفاف حول العالم، كما وصفها العديد على مواقع التواصل الاجتماعي (صحراء الربع الخالي مزينة

بالمياه).

 

وأوضح خبير الأرصاد، عبدالله المسند، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه من المعروف أن صحراء الربع الخالي من أكثر المناطق جفافًا حول العالم، إلا أن الله سبحانه وتعالي ساق لها المياه والرياح والسحب والأمطار لكي تتجلى وتنزل الأمطار في ذلك المكان.

 

وتعرف صحراء الربع الخالي في المملكة بالعديد من المناظر الخلابة والجميلة، والأحداث الفريدة التي تزينها وتجعلها من أجمل صحراء العالم، لما فيها من طبيعة جغرافية ساحرة.

 

 

جاء ذلك خلال مقطع فيديو عرضته فضائية "العربية".