عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف: لأ أخشى من لقب امرأة سيئة السمعة.. ولا أمانع من القبلات في السينما

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها ليس لديها أي موانع أو خطوط حمراء أثناء القيام بأي دور أو مشهد يطلبه المخرج منها في السينما، حتى لو كانت هذه المشاهد ساخنة أو بها قبلات.

 

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف: الأنسة فرح ببصمة المصريين.. ودلال تشبه شخصيتي

 

وأضافت، خلال حوار خاص مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، مساء الإثنين، أنها لا تمانع من القبلات أثناء تجسيد دور معين في السينما، مشددة على أنها ليس لديها أي خطوط حمراء أو أي مانع يمنعها من تجسيد أي مشهد"، منوهة إلى أن الناس تتصيد مواقفها، وتصريحاتها بهدف إشعال مشكلة.

 

وتابعت: "آرائي الشخصية عفوية و صريحة وليست مثيرة، ولا أخشى وصف الجماهير لي بـ"فنانة إغراء"، لأننا أصبحنا نعيش في عصر مفتوح عصر الهواتف الذكية، ولا أخشى أن يتم تصنيفي على أني امرأة سيئة السمعة بسبب عملي، متسائلة: " ليه الناس تحكم عليا وفي حال

التفكير بهذه الطريقة يكون هناك خلل في التفكير، هذا شغل ليس له علاقة أو وصمة عار".

 

ولفتت إلى أن الزواج بالنسبة لها، ليس الزواج من رجل ليصرف عليها ويلبي احتياجاتها فقط لأنها تعيش في مستوى مادي مناسب، ولا تحتاج لهذا النوع من الرجال، مؤكدة أن الزواج بالنسبة لي ما هو إلا قضاء وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية ليس أكثر.

 

وشددت على أنها تزوجت 3 مرات، مشددة على أن الرجل المصري أو الشرقي يتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول بشكل لا يمكن تصديقه.

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا