عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواطنة للسيسي: خليت البلد 100%.. والرئيس: سيدات مصر جدعان (فيديو)

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي يستمع لمواطنة

 تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة، خصوصًا المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة/ السويس، والذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة، مروراً بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، الذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس، خصوصًا عند مدينة الأمل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.

 

اقرأ أيضًا.. السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة.. صور

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏طفل‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

وتوقف الرئيس السيسي بعد انتهاء جولته التفقدية للاستماع لمواطنة، إذ قالت له: "الله ينجيك يا ريس.. إنت خليت مصر 100%"، ليسألها الرئيس عن مطالبها، لترد: "ربنا يخليك يا ريس.. عايزاك أحسن من أي حد"، ليعقب الرئيس: "ستات مصر جدعان".

 

كما توقف الرئيس، أيضًا، للاستماع لمواطن يستقل دراجة نارية مع ابنيه، مستمعًا لمطالبه ومستفسرًا عن المشاكل التي تواجه في الحياة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

وقال المواطن الذي يشتغل عامل توصيل"دليفري" لإحدى الصيدليات للرئيس السيسي: "حضرتك لما كنت وزير دفاع أنا كنت بعيط لما بتلقي خطاباتك"، ليسأله الرئيس عن سكنه وعدد أبنائه، ليرد: "عندي ثلاثة أطفال وأسكن في الخصوص بإيجار 600 جنيه في الشهر.. وأمنيتي أسكن في سقة ملك لي وأفتح ورشة أؤجرها تحت أي كوبري جديد من أجل ابني"، ليرد الرئيس السيسي: "إن شاء الله هنعملك كل حاجة حلوة".

 

شاهد الفيديو..

 

 

وخلال حديث الرئيس السيسي مع المسئول عن الإنشاءات قاطعه طفلين أرادا مصافحته، فاستفسر منهم عن أسمائهم وسئلهم عن أحوالهم. وقدم مواطن آخر للرئيس السيسي: "حبيبي يا ريس.. احنا بنحبك".

 

 

وتفقد الرئيس السيسي، أيضًا، أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري من شرق القاهرة حتى منطقة الخصوص، فضلاً عن الموقف التنفيذي لتطوير منطقة عين شمس.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

وقد تابع الرئيس مع المسئولين والمشرفين بالمواقع معدلات التنفيذ وسير العمل، مشدداً سيادته على الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة، أخذًا في الاعتبار الأهمية القصوى لهذه الطرق والمحاور في تنظيم الحركة المرورية بمناطق القاهرة الكبرى والمدن والتجمعات العمرانية في محيطها الجغرافي.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏سيارة‏‏‏ و‏طريق‏‏

 

 وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس توقف خلال الجولة التفقدية لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء مروره، حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

موضوعات ذات صلة: 

إبراهيم عيسى: الرئيس السيسى يسير في طريق استعادة الحضارة المصرية (فيديو)

مصطفى بكري: السيسي حمل روحه على كفه لإنقاذ مصر من نفق مظلم (فيديو)

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــا