رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشار الرئيس الفلسطيني: كلمة واحدة من أمريكا تستطيع إنهاء العدوان الإسرائيلي (فيديو)

أمريكيون وإسرائيليون
أمريكيون وإسرائيليون عند مبنى الكونجرس

قال محمود الهباش، قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس الفلسطيني، إن إسرائيل في كل مرة تتذرع بذريعة جديدة من أجل الحرب على فلسطين وشعبها.

 

اقرأ غدًا بالوفد.. السيسي: لابد من وقف أعمال العنف والتوصل لحل عادل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني

 

وأضاف الهباش، خلال برنامج «صالة التحرير» التي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة « صدى البلد»، إن الهدف من هذه الحرب هو إركاع الشعب الفلسطيني وإجباره للموافقة على سياسة إسرائيل، مشددا إن هذه الحرب لن تنتهي إلا بتدخل الولايات المتحدة الأمريكية.


وأكد محمود الهباش بأنه بكلمة واحدة من أمريكا سيتوقف العدوان على فلسطين، مضيفا إن كل أوراق اللعب الإسرائيلية بيد الولايات المتحدة وهو ما أكده الرئيس الفلسطيني في تصريحات سابقة.


وأوضح محمود الهباش، إنه يجب وضع حدا لهذا الاحتلال، مشددا إن الولايات المتحدة لم تتدخل إلى الآن لوقف العدوان المستمر على غزة بسبب رغبة إسرائيل في ذلك، حيث يرغب

الكيان الصهيوني في استمرار العنف من أجل تركيع الشعب الفلسطيني والتعتيم على القضية الأساسية وهى القدس.


وواصل الهباش إنه لاسلام ولا استقرار وسوف يستمر العنف خلال السنوات المقبلة، طالما أن القضية الأساسية لم تحل، و طالما الشعب الفلسطيني لايحصل على حقوقه.


كما أفاد بأن الشعب الفلسطيني وضع كافة خلافاته جانبا، وتوحد من أجل القضية الأساسية وهي القدس، والتعدي على المقدسات واستهدافها، وعلى إسرائيل ألا تستفز مشاعر الشعب الفلسطيني، حتى لاتشتعل حربا تأكل الأخضر واليابس ولن تقف حدودها عند إسرائيل، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به الأزهر الشريف لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.