عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) آلاء سنان عن مشهدها في لعبة نيوتن: الرجالة ملهمش أمان

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

 قالت الفنانة آلاء سنان، أحد أبطال مسلسل "لعبة نيوتن"، إنه من الطبيعي أن تغضب السيدات عندما يتزوج أزواجهن عليهن، موضحةً أنها تعاطفت مع شخصية "سارة" التي جسدتها في المسلسل، حيث طلبت من منى زكي "هنا" قبول الزواج من زوجها الفنان محمد فراج "مؤنس".

 

(اقرأ أيضًا)

فيديو.. سيد رجب يكشف سر تسمية مسلسل لعبة نيوتن بهذا الاسم

 

 وأضافت سنان، في تصريحات عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلاميان محمد الشاذلي وجومانا ماهر: "عندما رحبت بها في بيتي لم أكن أتخيل أن مؤنس سيحبها، فقد كانت وحيدة ولا أصدقاء لديها.. مكنتش متخيلة إنها هتتجوز مؤنس، بس الرجالة ملهمش أمان".

 

وتابعت: "شخصية سارة هي أكتر واحدة اتلوى دراعها، ولما جات تعترض حست إنها متقدرش تعترض، وعشان كده صعبت عليّ، وكل شخصيات المسلسل صعبت عليّ من دون استثناء، فلما قال لها زوجها إنه عايز يتزوج صاحبتها مقدرتش تعترض لأن الشرع مفيهوش نقاش".

 

 وحول شخصية سارة التي جسدتها، قالت: "هي بعيدة عني في القناعات والأداء العاقل والرزين، وكنت محتاجة إني أتأكد هي عاملة إزاي، وكنت عايزة أتاكد كل

حاجة بتعملها طالعة من مشاعرها ولا قناعتها، وبالتالي سألت تامر محسن كتير جدًا، فقال لي إنها زعلانة لكن مقتنعة".

 

 وواصلت: "أنا استغربت من موضوع حد يسيب سارة ويروح لهنا، لأن الحب ميعرفش مين أعقل أو أهدى أو أحلى من مين، لأن الواحد لما بيحب إنه بيتدب على بوزه، وبان إنه متلاعب وبيطوع الدين كأداة"، لافتةً إلى أن ردود الأفعال كانت متعاطفة معها حتى مشهد محاولة إقناعها لصديقتها بالزواج من زوجها: "الناس كرهت سارة وشافت إنها باردة ومعندهاش دم".

 

الحلقة الأخيرة لعبة نيوتن| طلاق هنا من مؤنس وحازم يعترف بقتله شاهين

 

سارة عبدالرحمن تحاور المخرج تامر محسن حول لعبة نيوتن في لايف على إنستجرام

 

محمد فراج: «لعبة نيوتن» أثار جدلًا شرعيًا حول «الطلاق الشفهي» على السوشيال ميديا