رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوى فؤاد: مقال مصطفى أمين بداية انطلاقتي الفنية

الفنانة والراقصة
الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد

روت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، تفاصيل واقعة حدث مع الملحن محمد عبد الواهاب قبل بداية دخولها المجال، لافتة أنه رفض غنائها قائلة: "أداني 100 قرش وقالي روحي هاتي ساندويتشات فول وطعمية ويا شاطرة فبكيت".

 

وأضافت نجوى فؤاد خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الملحن محمد عبد الوهاب كانت مواعيده مضبوطة بالدقيقة ومش بيحب التأخير، لافتة أن وصف الكاتب مصطفى أمين بأنها صاحبة قدم موسيقية أسعدني كثيرا ومكنتش مصدقه نفسي ومن هنا بدأت مسيرتي الفنية الحقيقة.  

 

وتابعت نجوى فؤاد، رفضت  تقديم سيرتها الذاتية في عمل درامي، مؤكدة أنه حياتها الشخصية خط أحمر لأن هناك بعض الأحداث أريد الاحتفاظ بها دون تداولها في وسائل الإعلام المختلفة أو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكتفي بما تم الإعلان عنه سابقا.

 

نجوى فؤاد، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم فلسطينية، بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للتمثيل بعد اعتزالها الرقص في عام 1997، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

 

 

 

ونالت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد شهرة كبيرة جدًا في مجال الرقص الشرقي، وتعد من أبرز راقصات مصر، وشاركت في أفلام سينمائية كثيرة مع كبار النجوم والمخرجين كما أنتجت عددًا من الأفلام السينمائية التي قامت ببطولتها منها "ألف بوسة وبوسة" ،"حد السيف"، وقدمت العديد من الرقص الاستعراضي منها "قمر 14" من ألحان محمد عبد الوهاب.