رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. . عضو مجلس شيوخ: الولايات المتحدة ستفرض العديد من العقوبات على الإرهابيين

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن  الرئيس الأمريكى جو بايدن سوف يكافح ضد الدول الرعاية للإرهاب لكى يحاول حماية الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أن مواجهة الإرهاب هو واجب كافة الرؤساء الأمريكيين، حيث أن الولايات المتحدة تمتلك أكثر من 16 جهازا مخابرتيا ينقسمون للعديد من المهام الجاسوسية.

 

جو بايدن: أمريكا تحتفل اليوم بانتصار الديمقراطية.. لا بفوز مرشح

 

وأكد "سعيد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، أن بايدن سيتجنب جميع الحلول العسكرية فى حل نزاعاته الخارجية، لافتًا إلى أن الولايات المتحدة ستنتهج طريقة فرض العقوبات على الدول الأخرى التى تتصارع معهم.

 

رئيس أمريكا المنتخب: دعونا نبدأ من جديد وننهي الخلافات.. أضمن لكم أننا

لن نفشل

 

وأوضح "سعيد" أن الولايات المتحدة  ستواجه الدولة الإيرانية بشكل مباشر بسبب دعمها للإرهاب بصفة مستمرة، مضيفًا أن موقف السياسية الأمريكية غير واضح بنسبة لانتهاكات الدولة التركية التى قامت بشراء منظومة أسلحة شاملة  من روسيا  التى منع ترامب تركيا من شرائها من قبل.

 

وأضاف "سعيد" أن تركيا تحظى بالعديد من الدول الداعمة لها داخل الاتحاد الأوروبى بسبب قوتها العسكرية المتنامية ومشاركتها فى حلف الناتو لدفاع المشترك مما يجعل تركيا كالحصن المنيع أمام الدول الكبرى.