رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد. محافظ المنيا: لم نشهد أي مخالفات بانتخابات النواب

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن العملية الانتخابية بانتخابات مجلس النواب 2020 تسير بسهولة ويسر، لم تشهد أي خروقات أو مخالفات منذ بداية الانتخابات والى الآن، مشددًا إلى أن هناك جولات ميدانية على اللجان للوقوف على ديمقراطية الانتخابات.

 

وأكد "القاضي"، خلال حواره لفضائية "إكسترا نيوز"، أن غرفة العمليات منعقدة، حيث إن هناك غرفة عمليات رئيسية وفرعية في المراكز تتابع الانتخابات لترصد أي مخالفة وتساعد في حلها، مشيرًا إلى أن الجميع يؤدي دوره على أكمل وجه، وأن الإجراءات الاحترازية تطبق على أعلى مستوى لحماية الناخبين من فيروس كورونا من خلال توفير بوابات التعقيم والكمامات وتحقيق التباعد الاجتماعي.

 

وأضاف أن وعي الشعب  شكل دورًا مهما في إقباله على النزول للإدلاء بصوته، كما أنه من المتوقع زيادة عدد الناخبين في الساعات القادمة من اليوم، مؤكدًا أن المحافظة عقدت عدة اجتماعات مع مختلف الجهات والمديريات الخدمية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية.

 

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، في ثانى أيام انتخابات مجلس النواب، عددًا من

مقار اللجان الانتخابية، لمتابعة سير العملية الانتخابية والاطمئنان على انتظام التصويت، في مارثون انتخابات مجلس النواب، والتي تستمر حتى مساء اليوم الأحد، حيث تم تجهيز 511 مركز انتخابي و1099 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، لاستقبال 3مليون و482 ألف و424 ناخب، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.


رافق المحافظ، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، حيث شملت الجولة المرور على عدد من اللجان بقرية صفط اللبن بمركز المنيا، ولجنة مدرسة الشهيد محمد جمال أبو حليقة الإعدادية بمدينة المنيا.


شدد المحافظ، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية ، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

شاهد الفيديو..