رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لحظة استقبال الجالية المصرية بنيويورك للسيسي

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

عرض برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر لحظة استقبال الجالية المصرية بنيويورك للرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء وصوله إلى مقر إقامته في نيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأوضح الفيديو، تواجد أعداد كثيرة أمام مقر إقامة الرئيس ، رافعين علم مصر أمام مقر الإقامة الخاصة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وهاتفين: "تحيا مصر.. يعيش الرئيس السيسي قاهر الأعداء".
وقد وصل الرئيس صباح اليوم، إلى نيويورك في زيارة تستغرق عدة أيام للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، ومن المفترض أن يلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وسيتناول الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته رؤية مصر ومواقفها المختلفة في مجمل القضايا الإقليمية المطروحة على الساحة السياسية العالمية، ومن المقرر أن

يلتقي الرئيس على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بعدد من المسئولين ورؤساء الدول والقادة لبحث القضايا المشتركة، وقضايا التعاون.
وتوجه سامح شكري، وزير الخارجية  إلى نيويورك منذ يومين للترتيب لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته رئيسا لمصر، ورئيسا للاتحاد الأفريقي.
ومن المفترض أن تبدأ أعمال الجمعية العامة المتحدة يوم الثلاثاء المقبل، وتستمر أعمال مناقشات الجمعية العامة للأمم المتحدة 7 أيام تتخللها مناقشات واجتماعات بين قادة الدول لبحث عدد من القضايا المشتركة والثنائية، وسبل التعاون بينهم.

شاهد الفيديو..