عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلمانى : مثلث ماسببرو سيتحول إلى جوهرة فى قلب القاهرة

 النائب محمد إسماعيل
النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الأسكان بمجلس النواب

قال النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الاسابيع القليلة المقبلة ستشهد الموافقة على قانون المحال العامة التى لا تتعدى نسبة التراخيص فيها 10% على مستوى الجمهورية بحيث يتضمن القانون مواد تحمى أصحاب المحال من الفاسدين فى المحليات ، كذلك إلزام المحال من ربطها بشبكات مراقبة مركزية لاحترام الشارع وحماية المواطن وصاحب المحال أيضاً.

 

وأوضح"إسماعيل"فى لقاء ببرنامج"اقتصاد وطن"الذى يقدمه الإعلامى شريف زيدان على فضائية"الحدث اليوم"أن أهم محاور التنمية فى مصر ما يحدث فى منطقة قناة السويس، وأن محور القناة سيتحول إلى مركز لوجسيتى دولى خلال ال 12 شهر المقبلين. وأن هناك مشروعا واحدا للبتروكيماويات تم توقيع عقوده فى المؤتمر الخاص بالاستثمار فى أفريقيا بقيمة 3.5 مليار دولار بخلاف شركات دولية أخرى أبدت رغبتها فى العمل بمنطقة

محور قناة السويس. 

 

وكشف أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن اللجنة ستنظر قريبا فى 3 قوانين مهمة منها قانون العقارات المخالفة والتسجيل العقارى ، وضرب مثلا بمثلث ماسبيرو الذى وصفه بجبل لم يستطع أحد قبل الرئيس السيسي الاقتراب له مؤكداً أن تلك المنطقة ستتحول إلى جوهرة داخل القاهرة.

 

وأضاف، أن ملف جزيرة الوراق كان كارثة روج لها قنوات قوى الشر بان مصر تهجر أهالى الجزيرة وهذا عار تماما من الصحة ، كاشفاً عن مخطط للجزيرة بتحويلها إلى جزيرة ومزار دولي قريبا جداً.