عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل ماتت مثلما توفي والدها؟.. ابن توفيق الدقن يكشف سبب وفاة شقيقته ولحظاتها الأخيرة

توفيق الدقن
توفيق الدقن

توفيق الدقن فنان عظيم من أشهر نجوم الزمن الجميل، زادت معدلات البحث عنه خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد وفاة ابنته "هالة" مساء أمس الإثنين، وهى الابنة الثالثة له بعد ابنيه "ماضي وفخر الدين"، وشقيقة المستشار ماضى الدقن رئيس مجلس إدارة جمعية (أبناء فناني مصر).

اقرأ أيضاً..

وفاة ابنة الراحل توفيق الدقن

توفيق الدقن مع عائلته

 

سبب وفاة ابنة توفيق الدقن

وزعم البعض وفاة هالة توفيق الدقن بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، تلك الأنباء التي نفاها شقيقها "ماضي"، مؤكداً أنها توفت بشكل مفاجيء بداخل منزلها ولم تكن مريضة أو تعاني من أي مشاكل صحية.

 

ماضي توفيق الدقن

 

هل ماتت هالة توفيق الدقن بنفس مرض والدها

ولعلنا نتذكر وفاة الفنان توفيق الدقن بعد خبر وفاة ابنته، حيث أنه رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر عام 1988، بمستشفى الصفا بالمهندسين عن عمر ناهز 65 عاماً، متأثراً بإصابته بالفشل الكلوي، وليس بشكل مفاجيء مثلما توفت ابنته حسبما زعم البعض.

 

توفيق الدقن

 

موعد ومكان عزاء ابنة توفيق الدقن

على صعيد آخر، كشف ماضي الدقن، شقيق "هالة" أنه تم دفنها بمقابر الأسرة، ومن المقرر أن يُقام العزاء يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، بجامع أبو المكارم في العباسية عقب صلاة المغرب، مشيرا إلى أنهم اختاروا ذلك المكان حتى يكون بجوار منزلهم القديم بالقرب من العائلة والأصدقاء.

 

ابن توفيق الدقن

 

وفاة ابنة توفيق الدقن

وأعلنت جمعية "أبناء فناني مصر" وفاة هالة توفيق الدقن مساء أمس الاثنين، بكلمات مؤثرة عبر الحساب الرسمي للجمعية على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"،

حيث قالت: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت إلى رحمة الله تعالى، هالة توفيق الدقن، أخت المستشار ماضي توفيق الدقن رئيس مجلس إدارة جمعية أبناء فناني مصر، رحم الله الفقيدة وألهم أسرتها الصبر والسلوان".

 

وفاة ابنة توفيق الدقن

 

توفيق الدقن

توفيق الدقن فنان مصري من مواليد 3 مايو 1923، في مركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1950، وبدأ حياته الفنية منذ أن كان طالبا في المعهد من خلال أدوار صغيره إلى أن اشترك في فيلم " ظهور الإسلام" عام 1951.

 

توفيق الدقن

 

مشوار توفيق الدقن الفني

التحق بعد تخرجه بالمسرح الحر لمدة 7 سنوات ثم التحق بالمسرح القومي وظلّ عضوا به حتى إحالته إلى التقاعد، واشتهر بأدوار الشر وإن لم يخلُ أدائه من خفه ظل، وكان ناجحاً في أدوار اللص والبلطجي والسكير والعربيد إلى درجة أن بسطاء الناس كانوا يصدقونه فيما يفعله ويكرهونه بسبب تلك الأدوار.

 

أعمال توفيق الدقن

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا