عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) اللي اختشوا ماتوا.. لحظة هروب إسرائيليين من بيت دعارة في تل أبيب بعد سقوط صاروخ

لحظة هروب اسرائيليين
لحظة هروب اسرائيليين من بيت دعارة في تل أبيب خوفا من صواريخ

تداول مستخدم ومواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صادم لمجموعة من الاسرائيليين لحظة فرارهم من أحد بيوت الدعارة بـ تل أبيب بعد سماع صفارات الإنذار جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، حيث تم نشره عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضاً..

فخر العرب الحقيقي.. هاشتاج يدعم الرئيس السيسي لموقف مصر الداعم لفلسطين

 

لحظة هروب الاسرائيليين من بيوت الدعارة خوفاً من قصف غزة على تل أبيب

ظهر في الفيديو عدد من الاسرائيلين رجال ونساء مجردين من ملابسهم تماماً، وهم يفرون هاربين وصراخهم يعلو خوفاً من الصواريخ التي كانت قد أطلقتها غزة على تل أبيب بإحدى الهجمات التي شنتها عليها خلال الفترة الأخيرة.

 

 

قصف فلسطيني عنيف على أسدود وعسقلان وبئر السبع

يُشار إلى أنه إذاعة الجيش الإسرائيلي كشفت عن حدوث إصابة خطيرة جراء القصف الصاروخي المباشر لسيارة في بئر السبع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل إسرائيليين اثنين جراء القصف الصاروخي على أشكول، نقلاً عن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

 

وفي سياق متصل، أفادت مراسلة موقع "روسيا اليوم" بوقوع 14 إصابة، بينها 4 خطيرة، و حالة حرجة جدا، في صفوف الإسرائيليين جراء سقوط صاروخ على مبنى في أشكول، في حين أعلنت كتائب القسام، الجناح

العسكري لحركة "حماس"، قصف موقع إسناد "صوفا" بقذائف الهاون، فيما أعلنت كتائب "الشهيد أبو علي مصطفى" استهدافها تجمعا للدبابات الإسرائيلية في موقع "ملكة" العسكري.

 

 

وأشارت "كتائب القسام" إلى قصفها أسدود برشقة صاروخية للمرة الثالثة اليوم وقصف "ناحل عوز" بقذائف الهاون، مؤكدة أنها قصفت "سديروت" بقذائف الهاون من العيار الثقيل "ردا على استمرار العدوان"، مُعلنة قصف "تحشدا لجنود العدو قرب "زيكيم" برشقة صاروخية".

 

 

غزة تطلق صاروخ على منزل في سديروت الإسرائيلية

يُذكر أنه منذ أيام، أظهرت مقطع فيديو نشره موقع "روسيا اليوم" اندلاع حريق في شقة بأحد مباني مدينة سديروت الإسرائيلية جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، حيث أعلنت وسائل اعلام اسرائيلية حينها عن إصابة 6 إسرائيليين بجروح متفاوتة بين متوسطة وحرجة للغاية جراء سقوط صاروخ على مدينة سديروت المتاخمة لقطاع غزة.