رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير هاري: الملكة رفضت لقائي.. والعنصرية سبب مغادرتي بريطانيا

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل

ادعى الأمير هاري، اليوم خلال اللقاء الذي جمعه وزوجته ميجان ماركل بالمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، أن العنصرية دفعته هو وميجان إلى مغادرة بريطانيا.

اقرأ أيضًا: الأمير ويليام: هاري وميجان ماركل أهانا الملكة إليزابيث بهذا التصرف

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الريطانية، صرح هاري أن جدته الملكة كانت مشغولة للغاية لمقابلته جاء ذلك بينما كان يكيل الاتهامات لعائلته في سلسلة من المقاطع غير المرئية من مقابلة أوبرا وينفري.

اتهم دوق ساسكس الملكة بازدراءه بعد أن زُعم أن مساعدي الملكة قد رفضوا السماح لهما بمرافقتها خلال رحلة إلى ساندرينجهام بعد أن أعلنا تنحيهما.

قال هاري إنه اتصل بعد ذلك بالملكة من كوخ فروجمور لكن ردها عليه كان جافًا، وألقى باللوم على مساعدي الملكة لموقفها البارد نحوه، قال هاري:هناك أشخاص من حولك يقدمون لك النصيحة، وما جعلني حزينًا حقًا هو أن بعض هذه النصائح كانت سيئة حقًا.

في غضون ذلك ، أعاد الأمير إشعال حربه مع الصحافة ، مدعياً ​​أن العنصرية كانت جزءًا من السبب الذي دفعه لقراره وميجان مغادرة بريطانيا.

قال إنه قيل له في حدث

خيري: "عليك أن تفهم أن المملكة المتحدة شديدة التعصب" ، فأجاب: "المملكة المتحدة ليست متعصبة ، والصحافة البريطانية متعصبة ، وتحديداً الصحف الشعبية".

وأضاف: "لكن لسوء الحظ إذا كان مصدر المعلومات فاسدًا أو عنصريًا أو متحيزًا بطبيعته ، فإن ذلك ينتقل إلى بقية المجتمع".

تحدثت ميجان أيضًا عن عائلتها لأول مرة ، مدعية أنها "لم تكن على علاقة" بأختها ، سامانثا ، وأنها غيرت لقبها إلى ماركل فقط بعد أن تزوجت من هاري.

 

جاء ذلك في الوقت الذي قاد فيه نواب حزب المحافظين اليوم رد الفعل العنيف ضد اتهامات الأمير هاري وميجان "المروعة" بالعنصرية ضد العائلة المالكة ، حيث اتهموا الزوجين بـ "تفجير سلاح نووي" بهذه المزاعم.