عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جون ترافولتا يعلن وفاة زوجته بعد صراع مع السرطان

جون ترافولتا وزوجته
جون ترافولتا وزوجته الراحلة كيلي بريستون

 أعلن الممثل الأمريكي الشهير جون ترافولتا، صباح اليوم الإثنين، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وفاة زوجته الممثلة كيلي بريستون، عن عمر ناهز 57 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، قائلاً: "ببالغ الأسى أبلغكم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع مرض سرطان الثدي، لقد كافحت بشجاعة، يحيطها حب ودعم الكثيرين".

 وأضاف ترافولتا: "أسرتي وأنا ممتنون للأطباء والممرضين في جميع المراكز الطبية التي تعاملنا معها، كما أعرب عن أمتناني لأصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها".

 

 جاءت ابنتهما إيلا ترافولتا، البالغة من العمر 20 عامًا، لتنعى والدتها في منشور لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك، أحبك جدًا أمي".

 

والجدير بالذكر أن كيلي كاماليلهو سميث وُلدت في هونولولو وغيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي "ميس تشيف" عام 1985 ، ثم ظهرت في الفيلم الكوميدي سيكريت أدميرير، وكان لها العديد من الأفلام التي امتارت بها بأدوار مميزة مثل فيلمي "جيري ماجواير، وتوينز".

 التقى ترافولتا، نجم أفلام الرقص"ساترداي نايت فيفر، وجريس"، بـ بريستون عام 1988 عندما ظهرا معًا في فيلم ذا إكسبرتس، ثم تزوجا عام 1991 في باريس.


 كما يُذكر أن لدى الزوجين أيضًا ابن يُدعي بنجامين ، يبلغ من العمر 9 سنوات، كما كان له ابن أكبر يُدعي جيت، توفى عن عمر 16 عامًا إثر نوبة قلبية في منزل عطلة في جزر البهاما في عام 2009.

 وأعقب المأساة نزاع قانوني مع سائق سيارة إسعاف متهم بمحاولة لابتزاز الزوجين من خلال التهديد بالكشف عن تفاصيل حساسة حول الوفاة.