رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أخطر 10 صور سيلفي أذهلت الملايين حول العالم

سيلفي الاعصار
سيلفي الاعصار

أصبحت الصورة السيلفى في السنوات الأخيرة جزء لا يتجزأ في حياتنا اليومية وخاصًا الشباب، حيث يذهب الشباب إلى المعالم البارزة الأماكن السياحية لألتقاط صور السيلفي للحصول على عدد كبير من الليكات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما أصبح السيلفي فرض لألتقاط اللحظات والأوقات الجميلة التي يعيشها الأنسان في يومية، فبضغطة على زر كاميرا الهاتف المحمول تلتقط صورة قد تصبح يوماً ما أهم صورة فى حياتك.

 

ودفع الشباب وخاصًا محبى المغامرات إلى الذهاب لبلاد مختلفة من أجل نشر صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، حيث انتشرت في الأونة الأخيرة أخطر صور سيلفي في العالم وأصبح الأمر لا يتعدي مجرد التقاط صورة من أجل المرح والذكري، ولكن تخطي الأمر مرحلة من جنون الصور الذاتية.

 

ونقدم لكم أخطر 10 صور سيلفي علي مستوي العالم.

1- سيلفى قمة البرج:

صعدت فتاة روسية تدعي "  أنجيلا نيكولا" إلى قمة برج عالى وتحدت الجميع من أجل التقاط سيلفي وترتدي كعب عالى في الصور

2- سيلفى البركان النشط :

التقط شاب اندونيسي صورة سيلفي عند فوهه بركان ولم يعر اهتمام لكونه على حافة الخطر حيث قام بالتقاط الصور اثناء ثورة البركان، ولم تكن هذا المرة الأولي الذي يفعل فيها شخص مثب هذا التصرف حيث التقط شاب يدعي جورج كورونيس صورة أثناء بركان نشطز

3- سيلفي الثيران :

لم يفكر هذا الشاب في المخاطر التي يمكن أن تصيبه حيث أسرع بإخراج هاتفه والتقاط صورة سيلفي مع ثور هائج أفي إحدي مهرجانات مصارعة الثيران بإسبانيا.

4- سيلفي التزحلق على الجليد :

في الفترة الأخيرة نشر شاب يدعي كريبسون صورة أثناء ممارسته لرياضة التزحلق على الجليد ونجح في التقاطها بعد مرات كثيرة في المحاولات وكسر معصمه أثناء المحاولة وأخيرًا نجح في تصوير الصورة ، كما تظهر في الصورة معصمه المكسور.

5- سيلفى سمكة القرش:

يمكن أن يفعل محبى المغامرات أشياء مرعبة تفوق الخيال وفي هذة الصورة قام رجل بألتقاط صورة ذاتية مع إحدي أسماك القرش المفترسة وعلق على الصورة قائلًا :"سيلفى مع صديقى المقرب"، مما أثار رعب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتسأل الكثيرون عن كيفية شعوره  بقربة من سمكة قرش حقيقية دون التعرض إلى أي خدش.

6- سيلفى فك الأسد:

من المعروف أن أفريقيا تحتوي

على العديد من الحيوانات المفترسة القاتلة، ويذهب القناصون والمستكشفون إلى هناك لتجربة الحياة البرية، وفي هذة الصورة وصل الأمر إلى حد الجنون حيث قام رجل بالتقاط السيلفي وهو يضع يده داخل فم أسد ويظهر أنيابه فى إحدى حدائق الحيوان المفتوحة فى جنوب أفريقيا.

7- سيلفي الجمل :

انتشر في الفترة الأخيرة أبرز صور سيلفي مع الجمل حيث احتلت صورة تدعي "الجمل الضاحك" المركز الـ 20 من افضل صور السيلفي في العالم، والتقط الصورة المصور المصري حسام عاطف المعروف بـ "أنتيكا" ويظهر في الصورة الجمل وهو يبتسم لهم اثناء التقاط السيلفي.

8- سيلفي الأعصار :

في ولاية فلوريدا الأمريكية تقدم إعصار مدمر بسرعة رياح بلغت 130 ميلا في الساعة، ومن المفترض أن يذهب الناس إلى أماكن محصنة ولكن هل خطر في بالك أن يذهب الناس إلي هناك لإلتقاط صورة ذاتية وفي هذة الصورة يظهر شاب يدعي "تيري توفيرسون" وهو يلتقط السيلفي بالقرب من الإعصار المدمر في لحظة مليئة بالرعب.

9- سيلفي الحافة :

في الرازيل وتحديدًا بمدينة ريو يذهب الناس إلى "بيدرا دا جافيا" لألتقاط صور سيلفي مرعبة أعلى حافة الجبل، وفي هذة الصورة تنزلق امرأه أسفل وجه الصخرة على بعد بوصات فقط من سقوط شفاف قبل أن تلقي يديها في الهواء.

10- سيلفى الأمواج:

يمارس الكثيرون رياضة ركوب الأمواج التي تعد من أخطر الرياضات في العالم، وقام هذا الشاب بالتقاط السيلفى في إحدي المسابقات وعبر عن كيفية عبوره الأمواج المنهالة أمامه بسهولة.