عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة مصر وروسيا تحطم أمال وأحلام.. وتحول الفرحة لدموع كالسيول

جانب من رد فعل الجماهير
جانب من رد فعل الجماهير على نتيجة المباراة

مباراة مصر أمام روسيا، تحطم أحلام وآمال، فبعد  انتظار انضمام الفراعنة في منافسات كأس العالم منذ 28 عامًا، وحولت روح الحماس التي جعلت المصريون يستعدون لمتابعة المباراة قبل بدايتها بأربعة ساعات إلى روح هزيمة وحزن ودموع.

وفي مشهد لا يتكرر، أثبت المصريون أنهم لا يهابون الموت أمام حب بلادهم بقدر ما يخشون الخسارة؛ ظهر ذلك جليًا، عقب انتهاء المباراة، حيث تحولت المقاهي لساحات عزاء، بعد أن خالفت النتيجة توقعاتهم،  وحلم الصعود للدور الـ 16 بكأس العالم 2018 أصبح "كابوسًا".

في البداية؛ تابع الجماهير المباراة بحماس، وأشادوا بآداء لاعبي المنتخب وفرض سيطرتهم على الكرة، وقدرتهم على عدم اعطاء الفرصة للعدو الروسي بوضع هدف في شباك مرماهم،

لكن لم يدم الأمر طويلًا، حينما أحرز اللاعب أحمد فتحي هدفًا داخل مرمى الفراعنة الخصم عن طريق الخطأ، فتحولت روح الحماس والفرحة إلى يأس وهزيمة، عقبها إحراز المنتخب الروسي هدفين آخرين. 

الدموع تبسط خيمتها على "وشوش" الجماهير كافة، وبدأت الحسرة تظهر على أصواتهم، دقات قلوبهم تكاد تقف، بعد أن أصبحت الهزيمة أمرًا واقعًا، فبعضهم غادر مقاعدهم، والآخر  قرر أن يكمل المباراة للنهاية أملًا في اقتناص الفوز من المنتخب الروسي.