رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آباء وقتلة.. 7 جرائم أسرية والضحايا الأبناء

خلت قلوب بعض الآباء من الرحمة، بعدما اتخذوا تعذيب أطفالهم غاية للإنتقام بسبب المشاكل التي تواجههم والانفصال وفشل العلاقة الزوجية، فتصبح تلك الملائكة ضحية لهم ومنهم من تنتهي حياتهم على أيدي آبائهم أو يصابوا بالأمراض المزمنة والتعرض لكافة أشكال العنف والاستغلال والإيذاء، بما في ذلك الاعتداء.

 

وفي السطور التالية ترصد بوابة الوفد أبشع الجرائم التي اقترفها الأباء تجاه أطفالهم.

 

أب يعذب طفلته ويصيبها بنزيف بالمخ

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مدير مستشفى المنصورة بوصول طفلة بوصول طفلة تدعى "إ. ح" 5 سنوات مقيمة قرية الملحة التابعة لمركز المنصورة مصابة بغيبوبة وفقدان للوعى.

وتبين إصابة الطفلة بنزيف داخلى بالمخ وكسر فى الحوض والذراع الأيسر وكدمات وبعض الحروق فى القدم.

وبسؤال والدة الطفلة اتهمت والده بالتعدى عليها وتعذيبها، وأضافت أنهما منفصلين منذ فترة، والطفلة فى حضانتها ومنذ أسبوعين قام الأب بخطف الطفلة، واتهمته بخطفها، وتهديدها بالقتل وتم تحرير محضر رقم 11886 جنح مركز المنصورة لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حكاية تعذيب طفلة العجوزة

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى المستشفى جثة هامدة ووجود شبهة جنائية في الوفاة وتبين أن عشيق والدة الطفلة وراء الاعتداء بالضرب على المجني عليها، مما أسفر عن مقتلها.

وأضاف المتهم، أن الطفلة تسببت فى إزعاجه بسبب بكائها المستمر، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، حتى فوجىء أنها فقدت الوعى، فنقلها إلى المستشفى بصحبة والدتها، فى محاولة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة.

وقال المتهم أنه ادعى للأطباء أن الإصابات التي لحقت بها بسبب سقوطها من الطابق الثالث أثناء لهوها، إلا أن الكشف الطبي أثبت وجود شبهة جنائية في وفاتها، واكتشف رجال المباحث الجريمة.

أب يعذب طفلته ضربا بـ"سير ماتور"

الأب الذي يموت في قلبه الرحمه من جميع المعاني الإنسانية، وعذب طفلته حتى الموت، حيث اعتاد الأب على تكبيل الطفلة وتعذيبها ضرباً بـ"سير ماتور" حتى صعدت روحها لبارئها، تلقى مركز شرطة الغنايم بمديرية أمن أسيوط إشارة من المستشفى المركزى بوصول "طالبة " تبلغ من العمر 17 عاماً، مُقيمة بدائرة المركز، جثة هامدة نتيجة إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤال والدتها "ربة منزل" إتهمت والدها "مزارع" بتكبيل قدميها والتعدى عليها بالضرب داخل المنزل بإستخدام "سير موتور" والتسبب فى وفاتها وهروبه عقب ذلك لخلافات أسرية.

القبض على عاطل وزوجته بتهمة تعذيب طفلة

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على عاطل وزوجته عذبوا نجلة صديقه بسبب تبولها لا إراديا بعين شمس، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا مفأدة وصول طفلة عمرها 5 سنوات جثة هامدة إلى أحد المستشفيات، وبها آثار تعذيب، وبعمل التحريات دلت أن الطفلة تعاني من التبول لا اراديا فقام والدها بإيداعها لدى صديقة وزوجته، فقام الأخير بالتعدى عليها بالضرب المبرح وأصيبت الطفلة بأعياء، فأعادها إلى والدها مرة أخرى ونقلها للمستشفى لفظت انفاسها الأخيرة، وتم ضبط المتهمين وتم تحرير المحضر اللازم.

وحشية أب عذب طفلته الرضيع

ماتت الرحمة في قلب الأب وتحولت إلي وحشية واعتدى بالضرب المبرح على طفله الرضيع صاحب ال 45 يوما ما تسبب فى إصابته بإصابات بالغة.

واتهمت الزوجة زوجها بالتعدى بالضرب على طفلهما الرضيع، مشيرة إلى أن زوجها ترك المنزل ولا تعلم مكانه وأرسل مركز

شرطة فارسكور خطابا بتاريخ 22 سبتمبر موجها لمستشفى فارسكور لتوقيع الكشف الطبى وتقديم تقرير طبى بحالته.

وأشارت الزوجة إلى أنها فوجئت به يطالبها باصطحاب طفلهما الرضيع "مالك" 45 يوما وترك المنزل والعيش فى منزل والدها وهو أيضا سيعيش بمنزل والده وسيقوم ببيع عفش المنزل لتسديد إيجار المنزل وسد الديون، ما دفعها للنزول للاستدانة من جيرانها لتسديد إيجار المنزل وعندما صعدت فوجئت بطفلها الرضيع يصرخ ويتلوى من الألم .

بسبب العناد مع طليقته.. أب عذب طفلته حتى الموت

انعدمت الرحمة من قلب الاب بعدما عذب طفلته حتى الموت بسبب العناد مع طليقته، واستقبلت مستشفى بلبيس العام  الطفلة " شهد علاء السيد عبد القادر"  جثة هامدة أثر إصابتها بسحجات وحروق بالجسم، ونقص شديد فى الحديد وسوء التغذية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11801 إدارى مركز شرطة بلبيس.

وتبين من التحريات، أن الأب منفصل عن زوجته منذ سنة، ورفض إعطاء الطفلة لزوجته، وأنه دائم سبها بسبب رغبتها فى الذهاب لوالدتها، وأن عم الطفلة قام بأخذها إلى مستشفى بلبيس العام، وتوفت فور الوصول.

وتم القبض على الأب المتهم، " علاء السيد" 31 سنة، وتبين أنه كان بمحل عمله، حيث يعمل استروجى بورشة، وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه من اتهام، وقرر أن طفلته تعانى من ضعف شديد والنحافة، وأنه كان يقوم بضربها لمنعهما من النزول للعلب فى الشارع، ولم يقم بقتلها.

حكاية الأب الذي عذب طفلته المعاقة حتي الموت

تلاشت مشاعر الإنسانية لدي الأب وزوجته الثالثة، وأصبح يعذب طفلته المعاقة (صم وبكم) صاحبة الـ 9 سنوات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بتعذيبها وذعم الأب تأديبها، وحاول استخراج تصريح دفن بوفاتها وفاة طبيعية، إلا أن مفتش الصحة كشف عن وجود آثار تعذيب، وبفحص الجثة تبين وجود إصابات عديدة بالجسد ومناطق الظهر والوجه، الأمر الذى دفعه لرفض استخراج تصريح الدفن، وإخطار مركز شرطة المحلة بالواقعة.

وكشفت التحريات أن الطفلة تعرضت لتعذيب شديد على يد والدها صاحب مصنع بلاستيك، وزوجته الثالثة المنتقبة وتدعى "ا.م.ع" 28 سنة، وأن المتهم طلق والدة الطفلة "ن.م" وتزوج مرتين، وأقدم على ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع زوجته الثالثة بزعم تأديبها حتى فارقت الحياة متأثرة بتعذيبها.