رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم تحرر محضرا ضد نجلها لمحاولته الاعتداء جنسيا عليها

 شاب عاق بالدقهلية
شاب عاق بالدقهلية يتعدي جنسيا علي أمه وشقيقته المتزوجة

كتب ــ محمد طاهر

كشفت ربة منزل من قرية "الدمايرة" إحدى قري مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية مأساة هذا العصر المتمثلة في الانهيار الأخلاقي ، والتي تجلت صعوبته في تحريرها محضر ضد نجلها الحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، تتهمه فيها بمحاولة التعدي عليها جنسيا، وعاود هذا الفعل مع شقيقته بمنزل زوجها بدمياط.

 

جاءت القصة عندما تلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من العميد هيثم حجي مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد قيام "ف ع. ع"، 47 سنة، ربة منزل ومقيمة قرية "الدمايرة" دائرة المركز، بتحرير محضر ضد نجلها "م. ا. ا" 24 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية بمحاولة التعدي عليها جنسيًا منذ ثلاث أيام.

 

وبررت "الأم" عدم تقدمها ببلاغ عن نجلها لمعاناتها من مرض السكري، إلا أنها أوضحت بأنها كانت كأي أم تحميه من هذا الفعل المشين والذي سيؤثر علي مستقبله، وأنها قد تكون فكرة عارضة ولن تتكرر ، إلا أن الفاجعة

جاءت في اتصال هاتفي من نجلتها  المتزوجة ومقيمة بمنزل زوجها بمدينة دمياط والتي أخطرتها أنه حال زيارة شقيقها لها بمنزلها حاول التعدي عليها جنسيا، لولا تدخل الزوج الذي ساقه القدر ليتدخل في الوقت المناسب، وينقذها من الاغتصاب.

 

وقام الزوج بالإمساك به وسلمه للشرطة، وحرر محضرا ضده وحجزه بقسم  شرطة ثان "دمياط" ، الأمر الذي دعى " الأم " للحضور إلى مركز شرطة بلقاس، وتحرير محضر لنجلها العاق والذي لم يراع حرمة أمه التي أنجبته وصلة الدم مع شقيقته بالاعتداء الجنسي عليهما.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.