عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تطلب الخلع بسبب مصاريف الجيم

صالة ألعاب رياضية
صالة ألعاب رياضية - صورة أرشيفية

كتبت- أسماء خالد - محمد علام:

"رفض يدفع لى 4 آلاف جنيه مصاريف الجيم.. قالى خلى أبوكى يدفعهم.. طلبت منه يعلمني قيادة السيارة فرفض أيضًا.. حرمنى من كل شئ حتى أصبحت اعانى نفسيًا بسببه.. بتلك الكلمات سردت صاحبة الـ26 عامًا أسباب إقامتها دعوى خلع ضد زوجها.

 

قالت الزوجة،" حصلت على بكالوريوسأثار منذ عدة أشهر وبعدها تزوجت من "شريف"، الذى يكبرني بـ 4 سنوات، ومنذ زواجنا ونحن مختلفين فى كل شئ، وكثيرًا ما تحدث بينا مشادات بسبب رفضه مساعدتى فى أعمال المنزل، تحدثت معه كثيرًا عن سوء معاملته لى، ورفضه الدائم لكل طلباتى، رد علىّ قائلًا "كل طلباتك تافهة ومش ضرورية، وأنا لسه بسدد مصاريف الزواج".

 

وأضافت الزوجة: "طلبت منه دفع اشتراك في النادي، فهو يعمل محامى ويقضى معظم وقته فى العمل، وأنا أجلس بين 4 جدران طوال اليوم وأشعر بملل فظيع كاد أن يقضى علىّ رفض لأنه يرى أن هذه رفاهية وتكلفة دون داعٍ".

 

وتستكمل الزوجة حديثها قائلة: "تنازلت أكثر من مرة عن مطالبي وتغاضيت عن بخله الشديد وسوء معاملته لى لكى تستمر الحياة، إلا أن تصرفاته المستفزة جعلتنى انفر منه وأكره وجوده فى البيت، فكان يطلب

منى تجهيز الغداء قبل الساعه الرابعة، وإذا تأخرت يغضب ويقوم بتعنيفى والتشاجر معى، وفى أحد الأيام أستيقظت من النوم قبل موعد قدومه من العمل، ولم استطيع من تجهيزالطعام فطالبت الغداء من مطعم قريب من المنزل، فاعتذر للدليفري ورفض استلام الأكل وقال لي: "أنا مش عازب علشان آكل من مطعم، واتهمنى بالتبذير وعدم قدرتى على تحمل المسؤولية".

 

وتابعت الزوجة: "طلبت من زوجي مصاريف الجيم 4 آلاف جنيه فرفض وقال لي: "خذيهم من أبوكي"، فهو يرى أني شخصية تافهة فطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض وقال لي: "لما أسدد مصاريف الزواج هطلقك"، لذلك قررت ترك المنزل والذهاب لمنزل أسرتى، وإقامة دعوى خلع ضده كى أتخلص من بخله الشديد معى، وما زالت القضية منظورة أمام المحكمة ولم يفصل فيها بعد".​