عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"سافر مكان آخر"| سر غضب ويجز من زيارة رونالدينيو إلى مصر (اعرف التفاصيل)

ويجز - رونالدينيو
ويجز - رونالدينيو

هاجم مغني الراب الشهير ويجز، لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو أثناء زيارته إلى مصر، وهذا خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

 

اقرأ ايضاً .. نجاح حفل ويجز بالسعودية يشعل مشاهدات "البخت" .. فيديو وصور

 

وتعمد "ويجز" التعليق على الصورة التي نشرها لاعب كرة القدم الشهير من زيارته إلى مصر، بصورة للاعب وهو يرفع علم اسرائيل، معلقاً عليها: "جئت متأخرًا، سافر لمكان آخر".

 

ويجز

 

ومن الجدير بالذكر أن مغني الراب ويجز، يعد واحداً من المناصرين مع القضية الفلسطينية، حيث سبق وطرح أغنية "يا بلادي"، وهي الأغنية الترويجية لفيلم "كباتن الزعتري" الذي يرصد معاناة المقيمين في مخيمات اللاجئين، إذ قرر "ويجز" التبرع بأرباح الأغنية إلى مخيم الزعتري .

 

وكان رونالدينيو عبر عن سعادته الكبيرة من زيارته لمصر، موضحاً أن مصر جلبت الفرحة له، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للشباب عام 1997، التي فاز بها المنتخب

البرازيلي على أرض الفراعنة، كما تطرق للإشادة بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

 

رونالدينيو

 

رونالدينيو يعرب عن سعادته بزيارة مصر

 

وشدد لاعب كرة القدم البرازيلي على أنه دائما ما يكون سعيدًا بزيارة مصر خاصة أنه كان زار العاصمة المصرية حينما كان عمره 17 عاما، حينما شارك رفقة منتخب بلاده في  كأس العالم للشباب، مشيرًا إلى أنها كانت الزيارة الأولى له لمصر، حيث قال:" كل مرة أزور مصر بتديني حظ عالي، وبحس أن الأبواب بتتفتح ليا، وادتني طريق كبير في كرة القدم".


رونالدينيورونالدينيو

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنا