رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول تعليق من شريف منير بعد انسحابه من فيلم ريش

شريف منير
شريف منير

علق الفنان شريف منير على مغادرته صالة العرض الأول لفيلم "ريش" المقام ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

اقرأ أيضًا.. بعد انسحابه من عرض فيلم ريش المخرج محمد دياب يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ شريف منير (شاهد)

وكتب "منير" عبر صفحته قائلًا: "توضيح أنا لم أغادر مهرجان الجونة.. أنا غادرت قاعة العرض لإني عندي تحفظ على فيلم ريش.. ومغادرتي الجونة ده كان ميعاد رجوعي المتفق عليه مع إدارة المهرجان من قبل الذهاب".

معلومات عن فيلم ريش

ويشار إلى أن فيلم "ريش" هو أول فيلم روائي طويل يحصد الجائزة الكبرى في أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي، ونال مخرجه عمر الزهيري الكثير من الثناء على فيلمه. 

 

تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان انطلاق المهرجان في الثامنة مساءً الخميس الماضي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي يقام من 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 من الشهر نفسه، كما تم تكريم النجم أحمد السقا خلال الفعاليات على مشواره الفني الكبير.

 

القنوات الناقلة لحفل مهرجان الجونة

حصلت قناة ON على الحقوق الحصرية بث فعاليات الجونة، وقدمت الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح الدورة الخامس من مهرجان الجونة.

 

مهرجان الجونة

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر،

أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي.

 

إضافة إلى كل من: "تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير ، وسيد رجب ،هاني رمزي، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا آبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، مايان السيد، جابي خوري، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وآخرين.

 

وكان انعقد المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل الفعاليات في تمام الساعة الـ4 الأربعاء، ولم يؤثر الحريق على افتتاح المهرجان.

 

حريق مهرجان الجونة السينمائي:

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذي نشب في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والذي انطلق مساء الخميس الماضي.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا
أخبار ذات صلة:
غدًا.. منى زكي تعلن عرض فيلم"بداية الخيط" في مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)
(صور) رانيا يوسف بإطلالة مبهجة في مهرجان الجونة السينمائي
(صور) نسرين طافش بإطلالة ساحرة في فعاليات مهرجان الجونة