عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد عرض أفلام عيد الفطر مع قرار الغلق

أفلام عيد الفطر 2021
أفلام عيد الفطر 2021

يشهد الموسم السينمائي لعيد الفطر المبارك2021، اقبال كثيف لمشاهدة الأفلام المشاركة فيه، بالرغم من قرار الإغلاق الذي قلل من المواعيد الاعتيادية لعرض الأفلام.

بدايةً من فيلم  "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال، الذي يتم عرضه في دور العرض السينمائي من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الـ 7 مساءً.

اقرأ أيضاً..إيرادات سينما عيد الفطر (أحمد نوتردام) يحتفظ بالمركز الأول ..ويلحقه (ديدو)

الفيلم من بطولة"رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم".

تأتي قصة الفيلم في إطار كوميدي أكشن؛ إذ يقدم رامز شخصية صحفي مهتم بالتحقيق في عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات دفعة واحدة ويبحث مع الأجهزة الأمنية عن السفاح، الذي يقوم بدوره خالد الصاوي، ومن هنا تبدأ الأحداث الشيقة بين تحقيقات رامز وجرائم قتل الصاوي.

 

أما فيلم "ديدو" ، يتم عرضه في عدد من صالات السينما في أنحاء الجمهورية، وتبدأ مواقيت عرضه من الساعة 10صباحاً حتى الساعة 7 مساءً كحد أقصى.

 

فيلم "ديدو"، من بطولة" كريم فهمي، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد

ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

 

ختاماً بفيلم  "ثانية واحدة"، الذي يتم عرضه في عدد من صالات العرض السينمائية، تبدأ مواقيت عرضه من الساعة الـ 10 صباحاً حتى الساعة الـ 7 مساءً.

الفيلم من بطولة "دينا الشربيني، محمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم  فريد.

 

 

كلمات ذات دلالة

سينما عيد الفطر 2021

أفلام عيد الفطر2021

فيلم أحمد نوتردام

مواعيد عرض فيلم ديدو

مواعيد عرض أفلام عيد الفطر

أفلام العيد 2021

فيلم ثانية واحدة

فيلم ديدو