عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا تبحث عن حقوق بناتها في الحلقة 24 من (حرب أهلية)

يسرا
يسرا

تبدأ الحلقة ال 24 من مسلسل "حرب أهلية"، بمحاولات من فريدة للهروب من خطط الانتقام التي يدبرها لها يوسف منذ معرفته بخطتها مع مريم، ومن ناحية أخرى يقع يوسف في حيرة الحصول على ورق خزنة مريم وخاصة التحليلي الخاص بعزيز.

اقرأ أيضاً..في الأسبوع الثالث من (حرب أهلية)| عندما ينقلب الانتقام على صاحبه

تشهد الحلقة استمرار حزن مريم على نور وترتيب أغراضها تجد بعض من الاموال التي كانت تدخرها نور من أجل شقيقها .

يحدث خلال الحلقة ذهاب سارق خزنة مريم إلى شقيق نور للمطالبة في أمواله مقابل حصوله على محتويات الخزنة، ويعتذر له عن ما حدث وأنه لم يكن يقصد قتلها.

تنتهي الحلقة بذهاب فريدة إلى أحد المحامين لمعرفة الموقف القانوني للمقاطع التي صورها لها يوسف، فيخبرها المحامي بضرورة الإبلاغ عنه لتنتهي من هذه الضغوطات.يستمر زياد في تحقيقاته حول حادث مقتل نور، ويساعد مريم في الوصول إلى الدلائل التي تدين نادين ويوسف في حادث سرقة الخزينة.

 يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة

عوض،

مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا،التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق. 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب اهلية

مواعيد مسلسل حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

حلقات مسلسل حرب أهلية

قنوات مسلسل حرب أهلية

حلقة 24 من مسلسل حرب أهلية