رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرز المعلومات عن الفنان مشاري البلام بعد تصدره للتريند

الفنان مشاري البلام
الفنان مشاري البلام

أصبح الفنان مشاري البلام، المتوفى إثر فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في السعودية، وذلك بعدما ارتبط اسمه بعودة مواطن كويتي إلى أسرته بعد 25 عامًا من الاختفاء.

الواقعة بدأت حينما تلقى جاسم محمد رسالة من رجل غريب يخبره أنه عمه حسن، والذي اختفى منذ 1996 في الولايات المتحدة ففي البداية لم يصدق الأمر وبدأ يتحرى عنه حتى تأكد أنه عمه حسن فعلاً ليكتشف أن عمه حسن كان يعاني من فقدان الذاكرة طوال هذه السنوات لكن عادت إليه الذاكرة بعد عند رؤيته للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام والذي جمعت بينهما صداقة قوية وذلك ليلة وفاته.

بسبب هذا الحلم بدأ السيد حسن بالبحث عن مشاري البلام حتى اكتشف أنه توفي في نهاية شهر فبراير الماضي مما ساعده على استعادة ذاكرته وبعد التواصل مع العائلة تمكن من استرجاع أوراقه الثبوتية وقدمها للسفارة الكويتية في أمريكا ومن المنتظر عودته إلى بلاده في أقرب وقت ممكن.

ونرصد إليكم أبرز المعلومات عن الفنان مشاري البلام

- مشاري صالح محسن البلام ولد في 12 ديسمبر 1971 - 25 فبراير 2021.

 - هو ممثل كويتي.

اقرأ أيضًا.. فنان خسر معركته مع كورونا| معلومات لا تعرفها عن مشاري البلام

 - أدى العديد من الأدوار المركبة، مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب

الشك، والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن.

- حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من "كلية الدراسات التجارية" في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

 - بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحًا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارًا أكبر.

- شارك في برنامج تلفزيون الواقع الوادي الذي عرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال في عام 2005، وتوج بلقب "مزارع الوادي" عندما فاز بتصويت الجمهور في الحلقة النهائية على الفنان تركي اليوسف من السعودية، واللاعب خالد الغندور من مصر، ومواطنته الفنانة زهرة الخرجي.

- توفى يوم الخميس 25 فبراير 2021 ميلاديًّا، الموافق 13 رجب 1442 هجريًّا، عن عمر ناهز 49 عامًا، إثر إصابته بمرض فيروس كورونا.