عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Squid Game والرياضة الأكثر بحثًا على Google 2021

الرياضة الأكثر بحثًا
الرياضة الأكثر بحثًا على Google 2021

بينما لا يزال الناس في جميع أنحاء العالم يبحثون عن معلومات حول جائحة COVID-19، سيطرت موضوعات أخرى على Google هذا العام في البحث لعام 2021 - مثل لعبة الكريكيت والحبار، تأتي المباريات الخاصة بكأس العالم T20 على رأس عمليات البحث العالمية هذا العام، إلى جانب الأحداث الرياضية الأخرى، مثل UEFA Euro 2021 و NBA، وسلسلة Netlix الكورية Squid Game. DMX، الذي وافته المنية هذا العام، كان أيضًا أحد أكثر عمليات البحث شيوعًا.

 

Google تنتهك شعار لا تكن شريرًا (تفاصيل)

 

قائمة الأكثر بحثًا على جوجل 2021

Google

كانت أفغانستان، التي سيطرت عليها حركة طالبان، على رأس الأخبار لهذا العام، لا يزال COVID موضوعًا ساخنًا، كما تتوقع، مع لقاحات COVID وفحوصات التحفيز والفيروس نفسه الذي ينضم إلى أفغانستان في قائمة الأخبار الأكثر شيوعًا، يبدو أن المزيد والمزيد من الناس يتعاملون مع العملات المشفرة أيضًا - أو على الأقل يشعرون بالفضول حيال ذلك - وأبدوا اهتمامًا خاصًا بأسعار Dogecoin و Ethereum، الأحداث الجارية، بما في ذلك إعصار إيدا وسباق مجلس الشيوخ في جورجيا، وأسهم ميمي (AMC و GME) تدور حول القائمة.

Google

عندما يتعلق الأمر بأهم الأشخاص الأكثر رواجًا لهذا العام، يحتل أليك بالدوين الصدارة، يليه كايل ريتنهاوس، الرئيس بايدن والرياضيين تايجر وودز وسيمون بيلز أحدثوا موجات هذا العام أيضًا، وكان بيت دافيسون وآرمي هامر وإليوت بيدج وديف تشابيل من أكثر المشاهير بحثًا، كانت أفلام Marvel شائعة كما كانت دائمًا، حيث احتلت Eternals المرتبة الأولى في الأفلام الرائجة، تليها Black Widow. Shang-Chi و Legend of

the Ten Rings مدرجة أيضًا في القائمة، إلى جانب الأغاني الأخرى لهذا العام، مثل Dune و Red Notice.

Google

استحوذت لعبة Squid على انتباه الناس في كل مكان، وانضمت إليها Bridgerton و WandaVision و Cobra Kai و Loki في قائمة البرامج التلفزيونية الأكثر رواجًا، رخصة قيادة أوليفيا رودريجو، مونتيرو و Lil Nas X و Industry Baby، بالإضافة إلى Walker Hayes 'Fancy Like هي بعض الأغاني الأكثر شعبية هذا العام. تشكل PopCat و FIFA 22 و Battlefield 2042 و Monster Hunter Rise و Resident Evil Village و Genshin Impact جزءًا من قائمة أفضل الألعاب، أخيرًا، يبدو أن الناس في جميع أنحاء العالم كان لديهم الرغبة الشديدة في تناول أطباق بيريا تاكو وناسي جورينج وباستا فيتا وشوجاياكي وتشاركوتيري هذا العام.

Google

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

الهند تتهم جوجل بإساءة استغلال هيمنة أندرويد

بإيماءات الوجه.. جوجل تضيف لنظام أندرويد عناصر تحكم جديدة

Google One يضيف خطة تخزين متوسطة 5 تيرابايت

جوجل تطرح الوضع المظلم للبحث على سطح المكتب