عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائبة بمستشفى وينجت تصفع " أم " طالبت بعلاج ابنتها

اية جمال والدة الطفلة
اية جمال والدة الطفلة

شهدت مستشفى " وينجت " بمدينة الإسكندرية واقعة مؤسفة حيث قامت نائب مدير المستشفى بالتعدى بالضرب على إحدى الأمهات داخل المستشفى  لمطالبتها بعلاج إبنتها التى تبلغ من العمر 6 سنوات ،  لإصابتها بارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث صفعتها على وجهها وطالبتها بمغادرة المستشفى.

وعلى الفور فتحت النيابة العامة التحقيق في الواقعة ، مستندة إلى انتشار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي على  فيس بوك ،  يكشف تعدي نائبة بمستشفى وينجت.

من جانبها قالت آية جمال، والدة الطفلة ملك، المعتدى عليها: تعرضت ابنتي لارتفاع شديد في درجات الحرارة وصلت إلى 39 درجة ونصف، بالإضافة إلى إصابتها بآلام شديدة في معدتها مصحوب بقيء ومغص وإسهال.

 

وأضافت آية فى تصريحات صحفية ، تصادف إصابة إبنتي بالآم شديدة تزامنًا مع أجازة الطبيب الخاص بها ، الأمر الذى إضطرني إلى الذهاب لمستشفى " وينجت " و كانت المفاجأة رفض الأطباء توقيع الكشف الطبى عليها بزعم أن هذا اليوم مخصص للطواريء فقط و على إحضارها فى اليوم التالي.

وتابعت جمال  أحد الأطباء كتب لي حقنة لوقف القيء مع الإصرار على عدم الكشف عليها، فتوجهت لمقابلة المدير المسئول لتقديم شكوى لكن أمن المستشفى أكدوا عدم وجوده، وطالبوني بالتوجه إلى المشرف الإداري الذي طالبني بمقابلة نائب مدير المستشفى.

 

توجهت إلى نائب مدير المستشفى ورفضت توقيع الكشف الطبي على " ملك " إبنتي وقتها طالبتها بتحمل المسئولية إن حدث مكروه للطفلة التى ترتفع درجة حرارتها لتتخطى 39 درجة وقمت بتصويرها بالهاتف المحمول ، ففوجئت بها تصفعنى على وجهى على مرأى ومسمع من الجميع ، لافتة إلى أنها تعرضت لاعتداء وتهديد وحاولوا منعي من التصوير والحصول على الموبايل.

 

لمتابعة المزيد من أخبار المحافظات إضغط هنا