رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توابع رحيل شركة الكرة تشعل الحرب الباردة في الأهلي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

 يبدو أن الأزمات تلاحق النادي الأهلي في الفترة الحالية بعد أن تصدر المشهد أزمة عقد شراء الملابس من إحدى الشركات العالمية بعد نهاية التعاقد السابق مع شركة إنجليزية شهيرة.

 

وأثار العقد الجديد للملابس العديد من علامات الاستفهام داخل أروقة القلعة الحمراء لعدة أسباب على رأسها امتداد العقد حتى عام 2026 بعد نهاية عمر المجلس الحالي وهو ما يتضارب مع اللوائح.

 

واتفق الأهلي مع الشركة العالمية على تغيير شعار النادي وحذف كلمة نادي القرن بخلاف اختصار عدد النجوم التي تعبر عن عدد بطولات دوري الأبطال التي حققها الفريق.

 

ونشبت أزمة جديدة بعد ظهور بعض الرواسب الخاصة برحيل شركة الكرة برئاسة ياسين منصور والتي كانت تضم مصطفى مراد فهمي نائباً وعلاء عبد الصادق عضواً وعمرو شاهين مديراً تنفيذياً.

 

وخرجت بعض التسريبات حول اعتزام ياسين منصور الترشح لرئاسة الأهلي في الانتخابات القادمة التي تجرى عام 2025 حال عدم ترشح محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وأثارت هذه التسريبات الجدل خاصة أن الانتخابات القادمة للأهلي مازال الوقت مبكراً للحديث عنها بخلاف أن هذه التلميحات لها علاقة بحالة الغضب التي يعيشها منصور نتيجة عدم نجاح تجربته في شركة الكرة لخلافه مع الخطيب.

 

في الوقت الذي أصدر عمرو شاهين بياناً غامضاً يؤكد خلاله أن شركة الكرة وضعت أسس للعمل والهيكلة الإدارية لقطاع الكرة بخلاف الاتفاق على إنشاء أكاديميات داخل وخارج مصر وعلامات تجارية تليق بالقلعة الحمراء.

 

ولم يرد عمرو شاهين على الاتهامات التي تواجهه في الفترة الأخيرة وعلى رأسها توريط الأهلي في التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش وأيضاً عقد الملابس مع الشركة الجديدة.

 

على صعيد آخر، تسافر بعثة الأهلي إلى تونس اليوم الخميس لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي المقررة يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويغيب بيرسي تاو عن مباراة المنستيري بسبب الإصابة بجانب رامي ربيعة للإيقاف بسبب تعرضه لطرد مباشر في لقاء الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا