رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري.. والقناة الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنتظر جماهير الكرة المصرية، المواجهة المرتقبة بين الأهلي والاسماعيلي المقررة على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تاكيس جونياس : بيراميدز الأفضل في الدوري والأحق باللقب

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الاسماعيلي المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام ايسترن كومباني في الجولة الماضية، فيما تلقى الاسماعيلي خسارة كبيرة من المصري برباعية لهدف.

ويبحث الأهلي عن استعادة انتصاراته بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المنافسة على لقب الدوري المصري، فيما يدخل الإسماعيلي المباراة دون دوافع قوية حيث دخل الإسماعيلي في المنطقة الدافئة والابتعاد عن منطقة الهبوط، ولكن تتسم مباريات الأهلي والاسماعيلي بالتنافسية

العالية.

موعد مباراة الأهلى و الاسماعيلى

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلى والإسماعيلى، مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والإسماعيلي الأحد المقبل فى الدورى المصرى بصفتها الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط.

وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي والإسماعيلي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، جاءت بتوقيع كل من على معلول من ركلة جزاء وبيرسى تاو بواقع هدفين وأحمد عبد القادر.