عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 أرقام مميزة تنتظر محمد صلاح في قمة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 يكون الدولي المصري محمد صلاح على موعد مع تسجيل أرقام قياسية جديدة، في سجله الشخصي، عندما يشارك في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي تجمع بينهما في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

(اقرأ أيضًا)

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

                        

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

 تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

                         

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect.

 

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح

- في حال تسجيل نجم ليفربول هدفًا في قمة اليوم، سيكون أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في لقاءات متتالية في أوروبا بشكل عام، بعدما أحرز في آخر 9 مباريات على التوالي، وكان آخرها هدفه في واتفورد.

 وعادل محمد صلاح رقم النجم أديبايور الذي سجل في 9 مواجهات متتالية مع فريقه أرسنال في عام 2007، ويمتلك اللاعب المصري فرصة ذهبية لينفرد بهذا الرقم حال تسجيله في مانشستر يونايتد.

 

- بات محمد صلاح على أعتاب رقم تاريخي جديد، ففي حال تسجيله في مرمى اليونايتد سيكون أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في ثلاث مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد.

 وسبق أن هز الفرعون المصري شباك مانشستر يونايتد في مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي، وأخرى في البريميرليج الموسم الماضي.

 

- لو سجل محمد صلاح سينفرد بصدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن عادل الرقم التاريخي للفيل الإيفواري ديديه دروجبا، بـ 104 أهداف حتى الآن.

 

- كما سينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يتساوى مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي برصيد 7 أهداف، على قمة ترتيب الهدافين للبريميرليج هذا الموسم.

 

- في حالة فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، سيكون أول فوز للنجم المصري محمد صلاح يحققه أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة الشياطين الحمر، حيث تواجها أكثر من مرة ولم يكن الفوز حليف الفرعون المصري.

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

 يأتي ليفربول حاليًا في المركز الثاني برصيد

18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر الذي يلتقي مع نوريتش سيتي لحساب الجولة نفسها، ولم يتعرض الريدز حتى الآن لأي هزيمة على الصعيدين المحلي والأوروبي وسط تألق كبير للنجم المصري محمد صلاح، والسعي لمواصلة الأداء المميز بالفوز بهذه القمة الكبرى.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، كورتيس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

 

بينما مانشستر يونايتد يمر بأزمة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، التي سبقها التعادل مع إيفرتون، حيث تذبذب في الأداء وسوء النتائج، وخسارة الديربي اليوم ستعني اقتراب إقالته.

 

 يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة، بعد السقوط أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف لهدفين، ومن قبلها التعادل أمام إيفرتون.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير، لينديلوف، لوك شاو، وان بيساكا

خط الوسط: بول بوجبا، مكتومناي، برونو فرنانديز

خط الهجوم: جادون سانشو، ماسون جرينوود، كريستيانو رونالدو

ليفربول ومانشستر يونايتد

 

 وتمثل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مواجهة فنية خاصة بين المخضرم الألماني يورجن كلوب، والنرويجي الطموح أولي جونار سولشاير، كما تمثل مواجهة فردية داخل الملعب أيضًا بين اثنين من أفضل لاعبي العالم والدوري الإنجليزي الممتاز، هما المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة مانشستر يونايتد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا