رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيوكاسل يكشف آخر تطورات حالة المشجع المصاب خلال مباراة توتنهام

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد

 كشف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن آخر تطورات حالة المشجع الذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة فريقه أمام توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. توتنهام يفوز على نيوكاسل وسط أحداث مثيرة


 أصدر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

نيوكاسل يكشف اخر تطورات حالة المشجع الذي تعرض لأزمة قلبية

 جاء نص البيان كالآتي:

 "يمكن لنا التأكيد على أن المشجع الذي احتاج إلى علاج طبي طارئ خلال مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر في سانت جيمس بارك يوم الأحد حالته مستقرة ومستجيبة في المستشفى، كان المشجع مستيقظًا وقادرًا على التحدث عند نقله للمستشفى، نود أن نشكر الجماهير على تصرفاتهم السريعة لدق ناقوس الخطر، كما نريد الثناء على أولئك الذين قدموا ضغطًا فوريًا على الصدر، نريد شكر الأطباء أيضًا في الموقع الذين قدموا علاجًا طارئًا سريعًا باستخدام جهاز مزيل الرجفان الموجود بالقرب من الحادث، كما حضر طبيب النادي الدكتور بول كاترسون لتقديم دعم إضافي بمزيل الرجفان الإضافي، أطيب تمنياتنا للمشجع وأحبائه ونتمنى له الشفاء العاجل والكامل".
 وتعرض أحد مشجعي فريق نيوكاسل في المدرجات لأزمة قلبية، وذلك خلال مباراة الفريق أمام توتنهام، مما أدى لإيقاف المباراة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة.
 

 وحقق فريق توتنهام فوزًا ثمينًا على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأحد على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

مباراة نيوكاسل المقبلة في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل
 يستعد نيوكاسل لمواجهة نظيره كريستال بالاس يوم السبت الموافق 23 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.
 يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط. 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..