عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. تخفيف عقوبة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

 قررت لجنة التظلمات بـاتحاد الكرة، في اجتماعها الذي انعقد اليوم بمقر اتحاد الكرة، لنظر تظلم نادي الزمالك ضد محمود عبدالرازق، شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ والتي سبق أن وقعتها عليه لجنة المسابقات بعد أحداث التتويج بالدوري.

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. محمود علاء يثير غضب جماهير الأهلى بعد خسارة السوبر

 

وقررت اللجنة قبول التظلم وتخفيف عقوبة شيكابالا للإيقاف 8 مباريات، وتغريمه فقط 250 ألف جنيه، بعد نظر التظلم الذي تقدمت به إدارة نادي الزمالك لاتحاد الكرة عقب توقيع العقوبة الأولى على اللاعب.

شيكابالا

وكانت لجنة المسابقات قد قررت في وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه؛ بعد المشادة مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة شئنون اتحاد الكرة؛ في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، والتي توج فيها الزمالك بلقب الدور الممتاز.

قررت لجنة الاستئناف اليوم كاملة

قررت لجنة الاستئناف في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار عادل الشوربجى وبحضور الأعضاء المستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعم مايلي:

أولا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء

الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات .. قررت اللجنة قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا.

ثانيًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي .. قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.

ثالثًا: التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبدالرازق بالإيقاف 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه.. قررت اللجنة بعد الاطلاع على ما تضمنه تقريري حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا