رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة منتخب مصر لليد أمام الدنمارك في اولمبياد طوكيو.. والقنوات الناقلة

مباراة مصر والبرتغال
مباراة مصر والبرتغال

تتوجه أنظار عشاق الرياضة المصرية صباخ اليوم الاثنين الي طوكيو لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة لـ منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي في ثاني جولات دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية " طوكيو 2020 ".

ويسعي منتخب الفراعنة لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الدنمارك المتوج بلقبي أخر نسختين لكأس العالم بحثاً عن التأهل في مركز جيد بالمجموعة الي الدور ربع النهائي، حيث يلعب منتخب مصر ضمن مجموعة تضم كل من : الدنمارك، البرتغال، اليابان، البحرين، السويد.

 

موعد مباراة منتخب مصر لليد والدنمارك
في اولمبياد طوكيو

تنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد امام الدنمارك ضمن منافسات اولمبياد طوكيو 2020 في السابعة والربع صباح اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة والربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر لليد والدنمارك
في اولمبياد طوكيو

تنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد امام الدنمارك ضمن منافسات اولمبياد طوكيو 2020 حصرياً عبر قناة "بي إن سبورتس إكسترا 2" المفتوحة علي القمر الصناعي نايلسات.

 

وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره البرتغالي بنتيجة 37-31 في مستهل مشواره بمنافسات دور المجموعات.

وكشف أيمن صلاح رئيس بعثة منتخب اليد في طوكيو عن اهمية الفوز علي البرتغال في اولي المبارياتمشيراً الي أنه مجرد خطوة في طريق الحلم الأولمبي الطويل الذي لا يزال مليئًا بالمطبات الصعب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا