رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد وإشبيلية
ريال مدريد وإشبيلية

يستضيف ريال مدريد، اليوم الأحد، نظيره إشبيلية، في المباراةالتي تجمع بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

ستكون مباراة ريال مدريد وإشبيلية، اليوم الأحد، في الدوري الإسباني، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وكان ريال مدريد قد فاز على ضيفه أوساسونا بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، إذ أحرز هدفي الميرنجي كل من، إيدير ميليتاو وكاسيميرو، بينما سقط إشبيلية أمام ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف مقابل لا شيء، في

نفس الجولة بالليجا، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

إشبيلية كان منافسًا على درع الدوري الإسباني حتى الجولة الماضية، عندما هزم من أتلتيك بيلباو بهدف نظيف وتبددت أحلامه، وإن كان لا يزال رقميًا في الصراع.

أما ريال مدريد فيجابه فترة صعبة بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها الفريق، لذلك فلا بديل عن الفوز أمام النادي الأندلسي لمصالحة الجماهير.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بالتساوي مع برشلونة بـ74 نقطة لكليهما وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، فيما يأتي إشبيلية رابعًا برصيد 70 نقطة.